قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي نيافة المطران مار نيقوديموس ‏وذلك لتقديم التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيدة، بحسب التقويم الشرقي      غبطة البطريرك يونان يستقبل غبطة أخيه مار بشارة بطرس الراعي البطريرك الماروني للتهنئة بعيد القيامة      كلمة غبطة البطريرك ساكو في إفتتاح الندوة السابعة للمعهد الملكي للدراسات الدينية في عمان      الرئيس العراقي يشيد بالتعاون والتنسيق المشترك مع الفاتيكان لترسيخ أسس السلم والأمن والاستقرار      قداس اثنين عيد القيامة في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا‏      احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      مجلس الوزراء يعلن تأييده لمشاركة مصرف (TBI) في عملية توطين رواتب الموظفين ضمن (حسابي)      «أسترازينيكا» تسحب لقاحها المضاد لكورونا من جميع أنحاء العالم      "إذا جلبتم المعدات، فلنبدأ".. كشف خفايا زيارة اردوغان الى العراق و"طريق التنمية"      طقس العراق.. خلال الايام المقبلة      بوتين: لن نسمح بوقوع صدام عالمي رغم سياسات النخب الغربية      شبيهة بأصوات البشر.. دراسة تكشف طريقة تواصل الحيتان      خوسيلو يقود ريال مدريد لقلب الطاولة على بايرن 2-1      في مقابلته العامة البابا فرنسيس يتحدّث عن فضيلة الرجاء      سد دربنديخان يفيض لأول مرة منذ 8 أعوام      ألف موقوف بـ12 يومًا.. أين تكدّس معتقلو حملة "المناطق المظلمة" في بغداد
| مشاهدات : 829 | مشاركات: 0 | 2024-04-03 14:27:50 |

علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

كشف نجم العراق ومهاجم فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، علي الحمادي جانبًا من شخصيته وحياته وعلاقته بعائلته، مؤكدًا أنه شديد الافتخار بأمر معيّن يعني له الكثير.

وخاض نجم العراق مع فريقه 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعد انتقاله مؤخرًا عقب خروج العراق من كأس آسيا قطر 2024، حيث سجل 4 أهداف وأسهم بتمريرة حاسمة واحدة لزملائه.

وقال الحمادي في حوار أجراه مع موقع "تايمز" البريطاني، إنّ "الهتافات المعادية موجودة في كل الملاعب وفي كثير من الأحيان ألتزم الصمت لأنني في موقع يتوجب علي تحمّل المسؤولية الكبيرة، أنا شخصيًا لا أتعرض لهتافات معادية للإسلام وهو أمر جيد تمامًا".


علي الحمادي: أنا عراقي بجذور عميقة
وفي سياق آخر تحدّث نجم العراق عن الأمر الذي يشعره بالفخر، قائلًا: "شخصيتي مزدوجة، أنا عراقي من حيث القيم، الطريقة التي تربّيت بها من والدي والطعام الذي أتناوله، أنا عراقي بجذور عميقة، أنا أتحدث العربية مع والدي وفي نفس الوقت أتحدث الإنجليزية مع إخوتي الاثنين، أنا فخور جدًا بكوني عراقيًا ولكن في نفس الوقت أحب مدينتي ليفربول، لا تزال هي موطنًا لي، حيث تعلمت الحياة هناك".

وأكمل علي الحمادي صاحب الـ22 عامًا: "لقد كنت بحاجة إلى أن أكون قاسيًا لأخوض ما مررت به وكي أنشأ في مثل هذه البيئة الصعبة والرفض الذي مررت به، أشعر بأنني تكوّنت بشكل مختلف عن الآخرين، من المؤكد أنّ الآخرين لن يستخدموا التجارب الصعبة التي مررت بها كقوة دافعة إلى الأمام، أعتقد أنهم سيلجؤون إلى الأعذار".

وأضاف مهاجم "أسود الرافدين" أنّ "كرة القدم مهنة صعبة وشاقة، عليك أن تلعب كل يوم سبت وثلاثاء، الجماهير تريد منك أن يكون مستواك 9 من 10 كي ترضى عنك، إن لم تكن كذلك ستتعرض للانتقاد، سيقللون من أهميتك ومكانتك لأنهم يدفعون أموالاً طائلة للحضور إلى الملعب ومشاهدتك، هم لا يهتمون بما تشعر به، إنهم يريدون ثبات المستوى فقط".

وفي حديثه عن والدته، أكد علي الحمادي قائلًا: "أمي مذهلة، لن أنسى أبدًا التضحيات التي قدمتها، رغم صغر سنها حين هاجرنا من العراق إلى بريطانيا، تحملت عناء السفر وعناء العناية بي. حين كنت صغيرًا جدًا من أجل الوصول إلى والدي، الذي هاجر قبلنا إلى بريطانيا".

وشدّد نجم العراق قائلًا: "أنا واثق جدًا، علّمني والداي التواضع والصدق واللطف ومعاملة الناس بشكل جيد والاحترام، لكنني لست مثاليًا فهناك أوقات يكون لدي فيها خلافات في التدريبات وفي الملعب، إنه خط رفيع بين أن تكون متواضعًا وأن تكون أيضًا في مستوى النخبة من الرياضة، البعض يعتقد أن الشخص يكون واثقًا عندما يكون مغرورًا، لكني أحافظ على هدوئي داخل الملعب".

ويقترب علي الحمادي من مرافقة إبسويتش تاون، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتصدر الفريق جدول الترتيب العام للتشامبيونشيب برصيد 87 نقطة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5898 ثانية