احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      بالصور.. وصول النور المقدس الى دير مار متي      بالصور.. استقبال النور المقدس في برطلي السريانية 2024      غبطة البطريرك ساكو في قداس الاحد: وحدة المسيحيين هي كمال حبّهم للمسيح وعربون وضعهم الاسكتولوجي      الأب سنحاريب إرميا يقيم قداس عيد القيامة المجيدة والكياسا لرعية مار افرام ربا في أورهوس - الدنمارك      بالصور.. قداس عيد القيامة في كنيسة مار كوركيس / نهلة      القضاء العراقي يقر بعدم صحة قرار تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب      مختصون يحذرون من أفكار مدربي التنمية البشرية      برشلونة يتحين الفرصة للتخلص من ليفاندوفسكي لهذا السبب      لماذا تحتفل الكنائس المسيحية بالفصح في تواريخ مختلفة؟      نيجيرفان بارزاني من طهران: إقليم كوردستان لن يشكل تهديداً لأي طرف في المنطقة      الاقبال على الموحّدة انخفض بعد استخراج 37 مليون بطاقة.. أين الـ6 ملايين عراقي الاخرين؟      علماء يكتشفون الحلقة المفقودة بين النظام الغذائي ومخاطر السرطان      حماس توافق على مقترح الهدنة في غزة.. ماذا في تفاصيل بنودها؟      روسيا تشهد اليوم تنصيب بوتين رئيسا.. وأميركا تتغيب عن الحضور      نيجيرفان بارزاني وإبراهيم رئيسي يؤكدان تعزيز العلاقات الثنائية
| مشاهدات : 861 | مشاركات: 0 | 2024-04-04 11:25:15 |

"Leo" مساعد جديد يجلب خدمات الذكاء الاصطناعي إلى الآيفون والآيباد

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أعلنت Brave أنها تجلب مساعد الذكاء الاصطناعي المسمى Leo لمستخدمي آيفون وآيباد.

ويتيح مساعد الذكاء الاصطناعي للأشخاص طرح الأسئلة وتلخيص الصفحات وإنشاء المحتوى والمزيد.

ويأتي طرح المساعد لنظام iOS بعد إطلاقه عبر أندرويد وأجهزة الحواسيب.

ويوفر إطلاق Leo لنظام iOS إمكانية تحويل الصوت إلى نص، وهي ميزة غير متوفرة في إصدار أندرويد من مساعد الذكاء الاصطناعي.

وباستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين قول الأشياء بصوت عالٍ وتحويلها إلى نص، والتخلص من الحاجة إلى كتابة الاستفسارات أو الأسئلة.

وتقول Brave إن هذه الإمكانية الإضافية تسهل التفاعل مع الذكاء الاصطناعي.

وبالإضافة إلى تلخيص الصفحات أو مقاطع الفيديو، يستطيع Leo الإجابة عن الأسئلة بخصوص المحتوى الذي يقرأه، وإنشاء تقارير مكتوبة طويلة، وترجمة الصفحات أو إعادة كتابتها، وإنشاء نسخ لمحتوى الفيديو أو الصوت، وكتابة التعليمات البرمجية.

ومن خلال منح الوصول إلى مساعد الذكاء الاصطناعي المدمج، تأمل Brave ألا يضطر مستخدموها إلى اللجوء إلى ChatGPT أو خدمات أخرى مماثلة.

ويتضمن Leo إمكانية الوصول إلى Mixtral 8x7B من ميسترال و Claude Instant من أنثروبيك و Llama 2 13B من ميتا.

وعينت Brave نموذج Mixtral 8x7B بصفته النموذج اللغوي الكبير الافتراضي لمساعد الذكاء الاصطناعي Leo، مع أنه لدى المستخدمين خيار تحديد نماذج لغوية كبيرة أخرى.

ويوجد أيضًا خيار الترقية إلى Leo Premium من أجل زيادة المزايا مقابل مقدار 15 دولارًا شهريًا. ويغطي الاشتراك الواحد ما يصل إلى خمسة أجهزة عبر ويندوز وأندرويد ولينكس وماك.

وتقول Brave إن الدردشات مع Leo خاصة وأنها لا تسجل الدردشات أو تستخدمها لتدريب النماذج.

يشار إلى أن Brave ليست شركة المتصفح الوحيدة التي تطلق مساعد ذكاء اصطناعي، إذ أطلقت أوبرا مساعد ذكاء اصطناعي يسمى Aria في العام الماضي.

وطورت أوبرا مساعد الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع OpenAI ويحتوي واجهة مستخدم تشبه واجهة مستخدم روبوت الدردشة تتيح للأشخاص طرح الأسئلة وتلقي إجابات فورية.

ويتاح مساعد الذكاء الاصطناعي Leo من Brave لنظام iOS الآن لجميع مستخدمي iOS الذين حدثوا التطبيق إلى الإصدار رقم 1.63، ويعد Leo بمنزلة ميزة اشتراك يمكن تعطيلها عبر إعدادات المتصفح.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6600 ثانية