حصون آشورية لحفظ التراث، مدرسة القديس مار كيوركيس للغة الآشورية في ملبورن، نموذجاً      الدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول السلوك الوظيفي      قاضي بالمحكمة الكنسية في الاردن لرووداو: بعض التشريعات بالعراق تحتاج لتعديل لتكون بخدمة المواطنين      بعد توقيع أربعة كتب جديدة ... أختتام معرض الكتاب المفتوح بدورته الثالثة/ عنكاوا      براعم " مار افرام " تعيد ربيع بغديدي الجميل      غبطة البطريرك لويس ساكو يدعو لتشريع جديد يخص الأحوال الشخصية للمسيحيين في العراق      الدراسة السريانية تعقد اجتماعاً حول الخطة التدريبية لعام 2025      نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات      الفنان الكبير روبرت بيت صياد في ذمة الخلود      العثور على مدينة أثرية في أربيل      مفوضية الانتخابات: نقترح إجراء انتخابات برلمان كوردستان في 5 أيلول      ميناء "مبارك الكبير".. تحرك كويتي لاستئناف مشروع يرفضه العراق      نزيف في الأنف وفقدان الشعر.. مزاعم عن أعراض غريبة تسببها السيارات الكهربائية      صدمة بعالم كرة القدم.. مشاهير يتعاطون النيكوتين الرطب      عقار جديد للتخلص من اكتئاب ما بعد الولادة      بوتين محذرا الغرب: "يجب على دول الناتو أن تفهم بماذا تلعب"      رونالدو يسجل رقما قياسيا جديدا في الدوري السعودي      أبيكور تدعو إلى محادثات ثلاثية مع بغداد وأربيل لاستئناف تصدير نفط كوردستان      محلل سياسي: التدخلات الحزبية والسياسية حالت دون تنفيذ مشروع إقليم البصرة      "الناس لا تطيق بعضها".. علماء "قلقون" من ارتفاع "مؤشر جيني" في ايران والعراق
| مشاهدات : 849 | مشاركات: 0 | 2024-04-21 08:30:19 |

ميسي يقود فريقه إلى فوز جديد في الدوري الأميركي

ميسي رفع رصيده إلى 7 أهداف في الدوري الأميركي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مساء السبت، فريقه إنتر ميامي، إلى الفوز  على ضيفهم ناشفيل، بعد أن سجل هدفين وصنع الثالث، وذلك في إطار الجولة العاشرة من الدوري الأميركي لكرة القدم.

وبهذا الانتصار، تصدر إنتر ميامي ترتيب القسم الشرقي للمسابقة برصيد 18 نقطة، فيما أصبح رصيد "البرغوث" 7 أهداف، علما أنها المرة الثانية التي يسجل فيها ميسي هدفين بعد أن هز شباك مرمى نادي أورلاندو مرتين في الثاني من مارس الماضي.

وكان ميسي سجل هدفا أو ساعد في هز الشباك في كل من المباريات الـ 6 التي لعبها في الدوري الأميركي، مع الإشارة إلى أنه قد تغيب عن 4 مناسبات من الموسم الحالي بسبب الإصابة.

وفي المباراة التي انتهت بفوز ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كان  النجم الإسباني، سيرخيو بوسكيتس، وقع على هدفه الأول مع "الفريق الوردي"، وذلك منذ انضمامه إلى زميله السابق ميسي قادما من برشلونة في الصيف الماضي.

كما ساهم نجم البلوغرانا الأسبق، لويس سواريز، في تسجيل الأهداف عندما قدم التمريرة الحاسمة لميسي في هدفه الأول بالمباراة.

وعقب انتهاء المباراة، قال بوسكيتس: "سعيد للغاية لأن هدفي ساعد الفريق على الفوز بالمباراة.. ما يهم هو الفوز، واليوم تمكنت من التسجيل لكن الإنجازات النهائية هي تحقيق النصر لفريقنا"، بحسب أسوشيتد برس.

ولم يلعب جوردي ألبا، زميل ميسي السابق في برشلونة، بسبب إصابة في أوتار الركبة، كما خرج دييغو جوميز بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في وقت متأخر من الشوط الأول.

يشار إلى أن إنتر ميامي سوف يواجه مستضيفه، نيو إنغلاند، السبت المقبل، بينما يستضيف نادي ناشفيل، فريق سان خوسيه.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6431 ثانية