القداس الالهي بتذكار اول كنيسة بنيت على اسم العذراء مريم في يثرب وذكرى شهداء الابادة السريانية (سيفو) - كنيسة ام النور في عنكاوا      برقية تعزية من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورایا ) برحيل العلامة بنيامين حداد      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل المؤرخ والكاتب الشاعر الكبير بنيامين حداد      الثقافة السريانية تنعى العلامة الكبير والمؤرخ بنيامين حداد      المؤرخ والكاتب والشاعر بنيامين حداد في ذمة الله      قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يكرس كنيسة مار جرجس في حلب بعد ترميمها وتجديدها      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس الأحد الرابع بعد العنصرة في كنيسة القديس مار اسحق الأنطاكي في مدينة ستراسبورغ – فرنسا      صور لمنطقة سولاف في دهوك تُكما شويلا      ‎قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يبارك مسير كشفي وشعبي بمناسبة تذكار شهداء الإبادة السريانية سيفو/ حلب      تهنئة الكاردينال البطريرك لويس روفائيل ساكو بمناسبة حلول عيد الاضحى      تحذير أممي من "ختان الإناث" العابر للحدود      الكاردينال بارولين: الحوار هو السبيل الوحيد لسلام عادل في أوكرانيا      شرطة أربيل تصادر الدراجات النارية في "إمباير" و"دريم سيتي"      الولايات المتحدة تدرج فصيلاً عراقياً وأمينه العام على قائمة الإرهاب      انفجار وتبادل إطلاق نار.. اشتعال التوتر بالمنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين      "وداعًا للآلام العاطفية".. جهاز يمكنه تخفيف "صدمة الحب"      الاتحاد الفرنسي: مبابي يعاني من كسر في أنفه وسيرتدي قناعا      كيف يمكن التعامل مع موجات الحر المتكررة؟      أوقاف كوردستان: مشروع لتوحيد وتنظيم الآذان في مساجد الإقليم      سبع محافظات عراقية تسجل نصف درجة الغليان غداً
| مشاهدات : 1080 | مشاركات: 0 | 2024-05-23 12:09:00 |

غبطة البطريرك يونان يلتقي الكهنة والراهبات من الكنيسة السريانية والمتواجدين في روما

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء 22 أيّار 2024، التقى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، الآباء الكهنة والراهبات من كنيستنا السريانية الكاثوليكية والمتواجدين في روما، وذلك في مقرّ الوكالة البطريركية السريانية في روما، إيطاليا.

    حضر اللقاء صاحب السيادة مار فلابيانوس رامي قبلان المعتمَد البطريركي لدى الكرسي الرسولي والزائر الرسولي في أوروبا، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب إيفان القس موسى، والأب فرنسيس بقطر، وهما من كهنة أبرشية الموصل ويتابعان دراساتهما الجامعية الكنسية في روما، والأخت جنفياف هدايا، والأخت سارة حنتوش، من بيت مار بطرس في روما للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية. 

    خلال اللقاء، اطّلع غبطته على أوضاع الآباء الكهنة والراهبات، وما يقومون به في روما من دراسة ونشاطات، معرباً عن سروره بهذا اللقاء الأبوي، وعن اعتزازه بهم، وسائلاً الله أن يبارك خدمتهم وأعمالهم ويوفّقهم لما فيه خير الكنيسة التي تحتاج إلى خدّام أمناء يخدمونها بحسب مشيئة الرب، لتمجيد لاسمه القدوس وخير الكنيسة والمؤمنين.

    وفي ختام اللقاء، عبّر الآباء الكهنة والراهبات عن شكرهم لغبطته على محبّته ورعايته الأبوية، داعين له بالصحّة والعافية. ثمّ منحهم غبطتُه بركتَه الرسولية.












أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6841 ثانية