اختتام الدورة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي      فعاليات اليوم الرابع من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      البيان الختامي لمجمع الكنيسة الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة الطفل الإلهي الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل الكاردينال لويس ساكو والأساقفة المشاركين في مؤتمر مجمع الكنيسة الكلدانية المنعقد ببغداد      فعاليات اليوم الثالث من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      رسالة اباء السينودس الى الكهنة وبنات وأبناء الكنيسة الكلدانية في العالم      صور.. جانب من القداس الإلهي بمناسبة تذكار مار قرياقوس كنيسة مار كوركيس / ديانا      رسالة من آباء سينودس الكنيسة الكلدانية الى قداسة البابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يزور كاتدرائية القديس باتريك، ملبورن – أستراليا      اتفاق بين بغداد وأربيل بشأن الضرائب      السويد تبدأ إلغاء مساعداتها التنموية للعراق      كشف أسباب العطل التقني العالمي      ترمب يقبل ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية      خرجوا بحثاً عن الطعام.. ظهور نادر لقبيلة منعزلة عن العالم      دراسة تكشف تأثير إصابة الحوامل بكورونا على الأجنة      تصنيف الفيفا.. الصدارة على حالها وقفزة لبطل أوروبا      البابا فرنسيس يزور المركز الصيفي للأطفال والفتية في الفاتيكان      مجلس أمن إقليم كوردستان يعلن اعتقال عشرات الأشخاص بتهمة الاتجار بالمخدرات      شركة تقنية أمريكية تكتشف "منظومة تهكير إجرامية في العراق".. كيف تخترق ضحاياها؟
| مشاهدات : 1360 | مشاركات: 0 | 2024-06-22 08:34:22 |

غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس - فرنسا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم الجمعة ٢١ حزيران ٢٠٢٤، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة إلى قبر القديس جان ماري فيانّي، خوري آرس، للصلاة والتبرّك، وكذلك زار المنزل حيث كان يسكن القديس، في بلدة آرس Ars- فرنسا.

    رفع غبطته الصلاة إلى الرب يسوع أمام قبر القديس، طالباً شفاعته، من أجل جميع الأساقفة والكهنة في العالم، وخاصّةً في كنيستنا السريانية الكاثوليكية، كي تكون خدمتهم بحسب قلب الرب، على مثال هذا القديس، بالوداعة والتواضع وبذل الذات، لما فيه خير الكنيسة ونموّها وازدهارها، وخلاص نفوس المؤمنين.

    كما صلّى غبطته من أجل المؤمنين في كلّ مكان في العالم، ولا سيّما أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية وبناتها، في بلاد الشرق وعالم الانتشار، كي يتابعوا شهادتهم للرب يسوع ولإنجيل المحبّة والفرح والسلام، في خضمّ التحدّيات والصعوبات.

    وتضرّع غبطته من أجل إحلال السلام والأمان في العالم، ليعيش الجميع بالطمأنينة والاستقرار، وليتمكّن المؤمنون من الاستمرار بعيش الأمانة للرب يسوع وتعاليمه وكنيسته، سواء في بلاد الشرق حيث المعاناة والأزمات، أو في بلاد الغرب حيث تحدّيات الثبات بالإيمان رغم المغريات الكثيرة.

    ثمّ زار غبطته المنزل حيث سكن القديس جان ماري فيانّي، وجال في أرجائه، وتعرّف على ما يشتمل عليه، وكذلك بعض الألبسة والأواني الكنسية وسواها، والتي كان يستعملها القديس.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة أصحابُ السيادة: مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار يوحنّا جهاد بطّاح رئيس أساقفة دمشق، ومار يعقوب جوزف شمعي رئيس أساقفة الحسكة ونصيبين، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب مجيد عطالله كاهن إرسالية ليون.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6229 ثانية