مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      غبطة البطريرك يونان يعقد لقاءً أبوياً مع العاملين في اللجان والفعاليات والمؤمنين في الإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      تقرير عن الاجتماع الخامس للجنة الحوار بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وكنيسة المشرق الآشورية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك ميرى الارمن      "نصف الأموال بالخارج".. رئيس وزراء العراق يكشف تفاصيل جديدة عن "سرقة القرن"      ميسي محذراً كولومبيا: لقد تعافيت... أمامكم سأكون أفضل      في موقف غير مسبوق.. القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية مستعد لرفع الراية البيضاء      أدوية فقدان الوزن الشائعة قد تصيب بالعمى.. دراسة أولية      بعد نجاته من الاغتيال.. ترامب يعلن أولى خطواته      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن      غوتيريش: حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة والتوصل لاتفاق
| مشاهدات : 925 | مشاركات: 0 | 2024-07-04 12:06:02 |

الرئيس بارزاني يعقد سلسلة اجتماعات في إطار اليوم الثاني من زيارته إلى بغداد

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

واصل الرئيس مسعود بارزاني، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، عقد عدد من الاجتماعات المهمة في إطار اليوم الثاني من زيارته إلى العاصمة العراقية بغداد.

ومن المقرر أن يستهل الرئيس بارزاني اجتماعات اليوم الثاني من الزيارة بلقاء رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي ومن ثم الاجتماع مع محافظ البصرة أسعد العيداني.

تلي ذلك اجتماعات منفصلة يعقدها الرئيس بارزاني مع سفراء الكويت وقطر ومصر في العراق.

كما سيشارك الرئيس بارزاني في مأدبة غداء عمل مع القيادات السنية في منزل رئيس تحالف السيادة خميس الخنجر.

وبعد ذلك سيلتقي الرئيس بارزاني مساء الخميس السفيرين الإيراني والتركي في اجتماعين منفصلين، قبل أن يجتمع مع رئيس حزب تقدم، رئيس البرلمان السابق، محمد الحلبوسي.

ويختتم الرئيس بارزاني الزيارة مساءً بالاجتماع مع رئيس الجمهورية لطيف رشيد ورئيس مجلس النواب محسن المندلاوي ورؤساء بعض الأحزاب في القصر الرئاسي، قبل التوجه إلى مطار بغداد الدولي عائداً إلى أربيل.

ووصل الرئيس بارزاني، صباح أمس الأربعاء إلى العاصمة العراقية بغداد في زيارة رسمية تستغرق يومين للاجتماع مع مسؤولي الحكومة العراقية وقادة الأطراف السياسية وسفراء عدد من الدول.

وتم استقبال الرئيس بارزاني والوفد المرافق له في مطار بغداد الدولي بمراسم رسمية من قبل نائبي رئيس الوزراء العراقي وفد رفيع المستوى في الحكومة الاتحادية.

كما اجتمع الرئيسُ بارزاني مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، وحضر لاحقاً مأدبة غداء عمل مع تحالف إدارة الدولة في دار الضيافة.

كما تضمنت الزيارة لقاء رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، وعدد من السفراء ومنهم السفيرة الأمريكية ألينا رومانسكي، وسفير الصين، تسوي وي، والسفير الفرنسي، باتريك دويل، والروسي، ايلبروس كوتراسيف، والبريطاني، ستيفن هيتشن.

ومساء أمس الأربعاء، توجه الرئيس بارزاني لزيارة رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، لحضور مأدبة عشاء عمل والاجتماع مع قيادات الإطار التنسيقي. 

وكانت آخر زيارة أجراها الرئيس بارزاني إلى بغداد في 22 تشرين الثاني 2018، حيث اجتمع خلالها مع رئيس الوزراء العراقي آنذاك، عادل عبدالمهدي، ورئيس البرلمان السابق، محمد الحلبوسي، ومجموعة من قادة الأحزاب السياسية العراقية، كما توجه حينها إلى النجف حيث التقى زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر. 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7422 ثانية