مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      غبطة البطريرك يونان يعقد لقاءً أبوياً مع العاملين في اللجان والفعاليات والمؤمنين في الإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      تقرير عن الاجتماع الخامس للجنة الحوار بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وكنيسة المشرق الآشورية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك ميرى الارمن      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن      غوتيريش: حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة والتوصل لاتفاق      دراسة تزعم اكتشاف تاريخ ظهور الحياة على الأرض      نهائي "يورو 2024".. ما هي نقاط قوة إسبانيا وإنجلترا؟      البابا يدعو للإصغاء إلى النساء اللواتي يعانين غالباً من عدم الإقرار بدورهن      البابا سيجد كنيسة قوية ومتعددة الثقافات في بابوا غينيا الجديدة      منظمة أميركية: نزوح 182 عائلة من دهوك بسبب العمليات التركية
| مشاهدات : 925 | مشاركات: 0 | 2024-07-05 14:30:53 |

شاخوان عبد الله: لقاءات الرئيس بارزاني في بغداد ستساهم في استقرار العملية السياسية

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

قال نائب رئيس البرلمان العراقي د.شاخوان عبد الله، ، إن الزعيم الكوردي بارزاني شخصية وطنية بارزة وزيارته إلى بغداد مهمة جداً وتؤسس لخارطة طريق لمعالجة الملفات بين الحكومة الاتحادية وإقليم كوردستان.

وأكد عبد الله، وفق بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، الخميس، أن «زيارة الرئيس مسعود بارزاني إلى العاصمة بغداد في هذه المرحلة ومنذ 6 سنوات لها أبعاد إيجابية»، مبيناً أنها جاءت بهدف «تفعيل الاتفاقيات وتعزيز التعاون وتوحيد الرؤى بين أطراف العملية السياسية».

وأضاف: «الرئيس بارزاني شخصية وطنية بارزة، وزيارته إلى بغداد مهمة جداً وتؤسس لخارطة طريق لمعالجة الملفات بين الحكومة الاتحادية وإقليم كوردستان».

وأشار إلى أن «الرئيس بارزاني لديه علاقات متينة وقوية مع شخصيات وطنية عراقية ودولية كبيرة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ولقاءاته مع القادة السياسيين وكبار المسؤولين في الدولة ستساهم في استقرار العملية السياسية والتأسيس لمرحلة قادمة وشراكة وطنية».

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6892 ثانية