مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      غبطة البطريرك يونان يعقد لقاءً أبوياً مع العاملين في اللجان والفعاليات والمؤمنين في الإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      تقرير عن الاجتماع الخامس للجنة الحوار بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وكنيسة المشرق الآشورية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك ميرى الارمن      بعد نجاته من الاغتيال.. ترامب يعلن أولى خطواته      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن      غوتيريش: حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة والتوصل لاتفاق      دراسة تزعم اكتشاف تاريخ ظهور الحياة على الأرض      نهائي "يورو 2024".. ما هي نقاط قوة إسبانيا وإنجلترا؟      البابا يدعو للإصغاء إلى النساء اللواتي يعانين غالباً من عدم الإقرار بدورهن      البابا سيجد كنيسة قوية ومتعددة الثقافات في بابوا غينيا الجديدة
| مشاهدات : 744 | مشاركات: 0 | 2024-07-10 11:42:08 |

تعرف على أحدث مزايا مستشعرات BioActive لساعات سامسونج الذكية

ساعة سامسونج جلاكسي ووتش- Samsung Galaxy Watch الذكية - Samsung

 

عشتارتيفي كوم- الشرق/

 

كشفت شركة سامسونج عن جيل جديد من مستشعراتها الصحية الرائدة BioActive، والموجهة لساعاتها الذكية Galaxy Watch، ويأتي الإصدار الأحدث بتصميم جديد كلياً، يزود المستخدمين بقياس دقيق، لمتغيرات أجسامهم الحيوية.

وحسب بيان رسمي، ركز مهندسو سامسونج على ثلاثة تحسينات في المستشعر الجديد، وهي تعزيز أداء الصمامات الضوئية المستقبلة للضوء، وإضافة ألوان إضافية من الصمامات الضوئية الباعثة للضوء (LEDs)، وترتيبها بشكل مثالي عبر المستشعر.

كما ضاعفت سامسونج أداء كل صمام ضوئي مستقبِل للضوء، مما أدى إلى تقليل العدد المطلوب للحفاظ على الكفاءة من ثمانية إلى أربعة، وسمح التصميم الجديد بتوفير مساحة إضافية لدمج عدد أكبر من الصمامات الضوئية الباعثة للضوء بألوان متنوعة، وضمان ترتيبها الأمثل عبر المستشعر.

يتضمن المستشعر الجديد، الصمامات الضوئية الباعثة للضوء باللون الأزرق، والأصفر، والبنفسجي، وفوق البنفسجي، بالإضافة إلى زيادة عدد الصمامات الباعثة للضوء باللون الأخضر، والأحمر والأشعة تحت الحمراء.

 

مستشعرات BioActive الصحية

الإصدار الجديد بتصميمه الفريد يسمح لأجهزة سامسونج القابلة للارتداء بقياس المتغيرات الصحية بدقة غير مسبوقة، مثل معدل ضربات القلب، وجودة النوم، وضغط الدم، ومستويات الأكسجين في الدم، ومستويات الإجهاد، وأصبح قياس معدل ضربات القلب أثناء التدريبات المكثفة، أكثر دقة بنسبة 30% مقارنةً بالجيل السابق.

كما أن تنوع ألوان الصمامات الباعثة للضوء، والصمامات المستقبلة للضوء المصممة حديثاً، يفتح إمكانيات جديدة بشأن الرعاية الصحية الوقائية، وستكون أولى تلك الإمكانيات: مؤشر المنتجات النهائية المتقدمة للسكريات (AGEs)، وهو عبارة عن مؤشر لسلامة التمثيل الغذائي والشيخوخة البيولوجية، المتأثرة بشكل كبير بنمط الحياة، والعادات الغذائية.

ويُستخدم هذا المؤشر كعلامة حيوية، تقدم لمحة عن العمر البيولوجي للمستخدم، مما يساعده في اتخاذ قرارات أكثر وعياً حول حالته الصحية، وصنفت سامسونج إضافة مؤشر AGEs بأنها "واحدة من العديد من الميزات المتقدمة الجديدة المخطط لها لساعة جلاكسي ووتش القادمة".

يُذكر أن الشركة الكورية الجنوبية تستعد للكشف عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية Galaxy Watch 7، إلى جانب الإصدار الأول من ساعة جديدة كلياً وهي: Galaxy Watch Ultra الموجهة للمحترفين من الرياضيين، إلى جانب عدد من أجهزة الشركة الجديدة مثل أجهزتها القابلة للطي "جلاكسي فولد 6- Samsung Galaxy Z Fold 6، وجلاكسي فليب 6- Samsung Galaxy Z Flip 6"، وذلك خلال فعاليات مؤتمرها السنوي Unpacked 2024.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5929 ثانية