اكتشاف مسلة نادرة لملك آشوري حكم قبل 2,600 عام في نينوى      غبطة البطريرك يونان يستقبل الدكتور ميشال عبس أمين عام مجلس كنائس الشرق الأوسط      قداسة البطريرك مار افرام الثاني يزور قداسة البطريرك المسكوني برتلماوس      البطريرك يهبالاها الثالث المغوليّ… رائد العمل المسكونيّ      سيف آغا بطرس في دار أولمبيا للمزادات      رسالة من غبطة البطريرك نونا إلى أبرشيات إقليم كوردستان والموصل وكركوك      غبطة البطريرك نونا يشيد بإعمار المناطق المحررة ويدعو لتهيئة ظروف "الهجرة العكسية" للمسيحيين      بيان من الأمانة العامّة لمجلس بطاركة الشرق الكاثوليك      بمشاركة دولة رئيس وزراء استراليا، غبطة المطران مار ميلس زيا يرعى افتتاح قاعة لرعية القديس مار يوسب خنانيشو      قداسة البطريرك مار افرام الثاني يصل إلى اسطنبول ويترأس صلاة المساء في كنيسة السيدة العذراء      من جنوب آسيا إلى إفريقيا.. بعوضة ملاريا غازية تهدد 126 مليوناً      سرقات وخسائر بالمليارات.. ماذا يحدث داخل المتاجر الألمانية؟      تاوسون تودّع بطولة باد هومبورغ على يد موتشوفا      مكافحة المخدرات كوردستان تعلن عن خطة استراتيجية شاملة وتكشف حصيلة نشاطاتها لعام 2025      السورية للبترول: بين 900 و1000 صهريج نفط عراقي يدخل إلى الأراضي السورية يوميا      الأمم المتحدة تعلق خطة لإخلاء مضيق هرمز بعد بلاغ عن استهداف سفينة      البابا لاوُن الرابع عشر يفتتح الكونسيستوار الاستثنائي      مشكلات تواجه مستخدمي الهواتف القابلة للطي      أمل جديد في مواجهة الزهايمر.. جزيء يعيد تنشيط دفاعات الدماغ      رونالدينيو يعود من الاعتزال بعمر 46 عاما لمطاردة حلم جديد في الدرجة الثالثة الإيطالية
| مشاهدات : 5792 | مشاركات: 18 | 2010-10-31 15:19:56 |

خمسة عشر شخصا من ابناء شعبنا بينهم كاهنين استشهدوا على ايدي الارهابيين في كنيسة سيدة النجاة

خاص- عشتار تيفي- بغداد

افادت مصادرنا الخاصة ان ما لا يقل عن خمسة عشر شخصا من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري استشهدوا على ايدي الارهابيين في كنيسة سيدة النجاة ببغداد وقالت المصادر ان من بين الشهداء الاب ثائر والاب وسيم والعشرات من الجرحى بينهم اطفال ونساء وشيوخ






مشاركاتكم (18)
Waheeb | 2010-10-31 15:31:44
قال ربنا رب المجد يسوع المسيح انا القيامة والحياة من امن بي وان مات فسيحيا الراحة الابدية اعطهم يا رب ونورك الدائم ليشرق عليهم
جنان خواجا | 2010-10-31 16:28:12
اين ضمير العالم والمنظمات الانسانية .. اين امريكا واوربا والديمقراطية...معقول ان يحصل هذا لاناس مسالمين عزل...
sallar nekola | 2010-10-31 17:29:37
لا يسعني ان اقول غير الله يسامحهم هكذا علمنا المسيح ... ان نسامح من يخطيء الينا ...... و الله يصبر ذوي الشهداء ...تعازينا الحارة من المانيا
rafal | 2010-10-31 17:49:20
انا استنكر
الأب مازن حازم إسطيفان | 2010-10-31 17:52:49
أصدقائي وأخوتي وأحبائي الكهنة الأب وسيم والأب ثائر ساذكركم في الذبيحة الإلهية وانتم الجسد والدم المقدمان متحدين بالرب يسوع. أبائي أنتم الآن مع القديسين تسبحون للاب السماوي تضرعوا من أجلنا. أبونا وسيم يا من قدسنا معًا على مذبح الرب قبل شهر سأخبر الشعب بحبك لكهنوتك وللانسانية كن شفيعي ياصديقي
samer | 2010-10-31 17:59:56
اكيد الله يسامحهم لانو هذا الشي الي نقدر نكولا بس
majid nissan alsenati | 2010-10-31 18:03:10
ان لم يقف مسيحيو الشرق وقفة واحدة ..فان الاتي سيكون اعظما...
mark القبطي | 2010-10-31 18:46:47
فليعطيكم رب المجد التعزية والصبر ويعطي شهداوءة الراحة في فردوس النعيم مع اباءنا الشهداء والقديسين
ضياء | 2010-10-31 18:50:27
هنياءاّ لشهدائنا الأبرار الذين نالوا هذا الأكليل الذي اوصى به المسيح له المجد حين قال سوف يبغضونكم من أجل أسمي فلا تخاقون من الذين يقتلون الجسد بل من الذين يقتلون الروح فاليرحمهم الرب جميعا.
بدري قسطو | 2010-10-31 21:12:33
انا لله وانا اليه راجعون ولا حولة ولا قوة الا بالله العلي العضيم والا متى يا اخوان يبقى الوضع هكذا والله الناس والشعب العراقي تعب من هذا الوضع السيء والله يكون في عون كل الميسحيين في العراق والى متى يبقى ويستمر هذا الاضطهاد للشعب المسيحي المسالم ولا حولة ولا قوة له الله ينتقم من كل شخص ومن كل ارهابي مجرم وقاتل الرحمة الابدية لشهداء كنيسة النجاة وللجرحى الشفاء العاجل يا رب واتمنى من السياسيين قادة الاحزاب ان يسرعوا في تشكيل الحكومة العراقية وان تكون قوية وتقضي على الارهاب وعلى هذا الوضع المزري والى متى يتم ذلك والى متى الانتضار مو ملينا والله ملينا وبزعت ارواح الناس هذه سبع سنوات من خلع النظام السابق والنتيجة لحد الان هي صفر في صفر والى متى ننتظر تحياتي الى كل العاملين في قناة عشتار الفضائية واتمنى لهم الموفقية والنجاح والى الامام والى الشعب المسيحي العراقي السلام بدري قسطو من ولاية مشيكان الامريكية
مرقس البيداري | 2010-10-31 23:00:52
الله ينتقم منهم
sabi | 2010-11-01 00:53:10
بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين قال ربنا يسوع المسيح انا هو الطريق والحق والحياة ومن امن بي فانه ينتقل من الموت الى الحياة استنكر الفعلة الجبانة التي قامت بيها عصابة قذرة من عصابات التعصب الديني في بلدنا العراق واقول وقلبي مفعم بالالم والمعاناة اين هي حكومتكم يا ارباب الدولة ويا رعاتها واين هو امنكم واين واين واين
rev_matthew | 2010-11-01 01:50:29
(من أمن بي وان مات فسيحيا) طوبى لكم يا اصدقائي الكهنة والعلمانيين لأنكم قبلتم الموت وانتم على مذبح الرب فهنيئا لكم هذه الشهادة المباركة في بيت الرب. اخي الاب ثائر من يوقضني بعد اليوم في الصباح الباكر ويرسل لي رسائل تحمل كلمة الرب ساتذكرك يا اخي الغالي في صلواتي. اعزي ابناء المسيحية بهذا المصاب الاليم. الاب متي بيتو
ابن المسيح | 2010-11-01 03:03:06
يا بختهم نالوا اكليل الشهاده ربنا موجوددددددددددددددددد
Karam Faraj | 2010-11-01 04:38:25
* اخفر لهم لانهم لا يدرون ما يفعلون * لا اؤمن ان الحياة فيها عطف ومحبة ان وجت فيها سراباً....
george anwar | 2010-11-02 08:27:37
ابر انت يا رب من ان اخاصمك لكن اكلمك من جهة احكامك لماذا تنجح طريق الاشرار اطمان كل الغادرين غدرا.....حتى متى تنوح الارض وييبس عشب كل الحقل من شر الساكنين فيها.....يا رب لماذا تقف بعيدا لماذا تختفي في ازمنة الضيق. في كبرياء الشرير يحترق المسكين يؤخذون بالمؤامرة التي فكروا بها. لان الشرير يفتخر بشهوات نفسه والخاطف يجدف يهين الرب. الشرير حسب تشامخ انفه يقول لا يطالب كل افكاره انه لا اله.....اولادك يا اللة ينزفون دما والاشرار يبتهجون بموتانا ....الي متي يارب؟؟ انى اعاتبك يارب لانك الة تقبل الحوار يا سيدة النجاة يا سيدة المعونة لماذا لم تقفي بوجوههم لماذا تركتي اولادك... هوذا اولادك في بيتك يموتون ..... طوبي لهم ....نيال اللي مات علي اسم المسيح
nana | 2010-11-02 13:08:25
الى متى؟؟ الله يرانا ويراف بنا ؟؟ لان ليس لنا من اهل الارض معينن رحم الله احبائنا... وصبر عوائلهم وشر البلية ان احد المسؤليين الرفيع المستوى ظهر لنا على التلفزيونات يقول ان عملية تحرير الرهائن تمت بنجاح!!!!!!!!! هذا بعد ان قتل منهم من قتل وجرح منهم من جرح ولو فقط افهم ما قصده ( بنجاح العملية) وان شاء الله الايام تكشف لناما حصل داخل كنيستنا
luay bedaweed | 2010-11-02 14:55:45
تحنن يارب على كنيستك.. احمي قطيعك من هذه الذئاب الخاطفة.. التي تحصد البشر الابرياء بلا ذنب .. ارحم الشهداء واذكرنا بصلواتهم.. وابعد كل سوء عنا .. بشفاعة امنا العذراء مريم وتضرعات قديسيك




h
أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2026
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4774 ثانية