المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع ابناء شعبنا والمكونات الأخرى في واشنطن      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      قرى ناحية النمرود تعزف ألحان الحياة      الاحتفال باليوبيل الذهبي لندوة مار يعقوب البرادعي / برطلة      محاضرة نفسية بعنوان " المخاوف و التوترات النفسية.. تشخيصها.. اسبابها ومعالجاتها بمنظور علم النفس"/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في الإمارات العربية المتحدة      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تشاطر البابا قلقه حول الشرق الأوسط : منطقة الشرق الأوسط تشهد إبادة جماعية للمسيحيين      سيادة المطران بشار متي وردة يمنح الخدمة القارئية والرسائلية لمجموعة من بنات وابناء ايبارشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      البرلمان السوري يعترف بالإبادة الأرمنية على يد العثمانيين      لسبب "عجيب".. ترامب فضل تصفية بن لادن الصغير على شخصيات أخطر      زوجان اشتريا ثمرة فلفل .. ثم اكتشفا "صدمة كبرى" داخلها      زيدان يعلق على "السقطة".. وألم التعادل      التقرير الثاني للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حول التظاهرات العراقية      إصابة شخصين بجروح في هجوم بالسكين داخل كنيسة في موسكو      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: يطلب منا يسوع السير على درب المحبة      مسرور بارزاني يختتم مؤتمر ميونيخ بسلسلة اجتماعات مكثفة      غوارديولا ونجوم الفريق قد يرحلون .. "السيتي" ينهار بعد استبعاده      فصيل عراقي: بدء العد التنازلي للرد على القوات الأميركية      بعد أحداث إدلب.. الأتراك يخربون مقابر المسيحيين الروس في أنقرة
| مشاهدات : 27354 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 10:40:33 |

مركز بغديدا لانماء الحياة

مركز بغديدا لانماء الحياة :- منظمة مجتمع مدني تعنى بتشجيع البحوث والدراسات من خلال الموازنة بين النظرية والتطبيق في شتى المجالات العلمية والهندسية والصناعية والزراعية والتاريخ والتراث واللغة.

 

تاسس المركز بدعم من الاستاذ سركيس آغا جان في شهر تموز 2006 وعقد مؤتمره الاول في بغديدا بتاريخ 8/7/2006 لانتخاب الهيئة الادارية الموكنة من (9) اعضاء اصليين و(2)احتياط.

 

اهداف المركز:-

مواكبة التطور العلمي والتقني وعصر انظمة المعلومات في مجالات كافة.

دراسة الظواهر السلبية في المجتمع بشكل عام وتحليلها بشكل متعمق ودقيق وفق اساليب علمية وتطبيقية ووضع الحلول لمعالجتها.

اقامة وتفعيل المؤتمرات واصدار النشرات العلمية.

تقديم الاستشارات والارشادات العلمية والهندسية والبحثية للافراد والمؤسسات.

 

اهم نشاطات المركز :-

اقام المركز خلال الفترة الماضية العشرات من دورات في مختلف المجالات(برمجيات,الكومبيوتر,الانترنت) شارك فيها المئات من ابناء المنطقة.

انجاز المركز العديد من الدراسات المتكاملة اهمها:-

دراسة لانشاء مستشفى متكامل في المنطقة.

معهد التدريب المهني للخياطة والتفصيل .

دراسة لانشاء مركز المفراس الحلزوني والاشعة.

شارك المركز في اعداد تصاميم خاصة بالابنية للعديد من منظمات المجتمع المدني.

اقام المركز مؤتمر عن مكافحة  الادمان عن الكحول والمخدرات في كانون الاول 2008 بحضور اساتذة من جامعة الموصل وذوي الاختصاص.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1777 ثانية