دراسة: اعداد المسيحيين في العراق ستنخفض الى 23 الف شخص فقط عام 2024      اجتماع مجلس أمناء جامعة أنطاكية السورية الخاصة      اتحاد الاعلام المسيحي في الشرق الاوسط: رسالة الى الرئيس التركي حول كنيسة أيا صوفيا      مقابلة مع السيد ادمون جبرائيل والشماس كوركيس حنا ميشكو حول المساعي الجارية للتحضير للمؤتمر الآشوري العالمي 2021      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات الوطنية العراقية      اصابة الاب مارتن بني بفايروس كورونا      إدارة ترامب تستخدم كلمة إبادة خلال حديثها عن مأساة الأرمن لعام 1915      السيد ججو يزور مديرية تربية نينوى      تقرير مصور .. الخيكاني يزور ناحية برطلة ويلتقي بعدد من رجال الدين المسيحيين لبحث سبل دعم التعايش السلمي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد مار توما الرسول في كنيسة ام النور / عنكاوا      تسجيل 2170 إصابة و103 حالات وفاة بفيروس كورونا في العراق      بشأن كورونا.. فرست صوفي يؤكد: اربيل بلغت مرحلة الخطر      رئيس إقليم كوردستان يجتمع بممثلة الأمين العام للأمم المتحدة      تنبيه أممي من تلاعب قاتل.. كمامات ومعقمات مقلدة      أبرز ما جاء في آخر دراسة كتبها الخبير الأمني هشام الهاشمي قبل اغتياله بأيام      كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانيول في 2007؟      العراق في القائمة السوداء.. أسباب وتبعات القرار الأوروبي      بنس يطالب بإنهاء الإغلاق العام في الولايات المتحدة      المطران بيتزابالا: جائحة كورونا سبّبت عواقب وخيمة في الأراضي المقدّسة لكنها لن تمنع المؤمنين من اللقاء مع المسيح      العراق يسجل 2741 إصابة و94 وفاة بفيروس كورونا
| مشاهدات : 4327 | مشاركات: 0 | 2012-11-15 11:38:40 |

الشبكة الآشورية لحقوق الإنسان : النظام يقصف قرية تل نصري الآشورية بطائرات الميغ وسقوط قتيل وجرحى

عشتارتيفي كوم- خاص/

في سابقة خطيرة هي الاولى منذ اندلاع الثورة علمت الشبكة الآشورية لحقوق الإنسان ان النظام السوري قصف قبل لحظات بلدة تل نصري الآشورية (40 كم شمالي مركز محافظة الحسكة) بطائرات الميغ بحجة وجود العصابات المسلحة فيها.
وقد أدى القصف الى سقوط  قتيل  والعديد من  الجرحى. وألحق دمارا كبيرا بالمنازل على حد ما نقله لنا مراقبونا.
وأفاد مراسلنا بأن القصف على قرية تل نصري الآشورية ، استهدف منزل السيد يونان يومو، وادى إلى استشهاد الطالب في الصف التاسع نينوس منير.

وعلمنا أيضا أن هناك وفداً كبيراً على رأسهم المطران أفرام أتنيل مطران الكنيسة الآشورية في سوريا بالإضافة إلى وفد من تنظيمات شعبنا السياسية ومن بينها المنظمة الآثورية الديمقراطية وصل إلى القرية للإطلاع على الأضرار والوقوف على حقيقة الامر.


الشبكة الآشورية لحقوق الإنسان
سستوكهولم 14 نوفمبر 2012
 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.9985 ثانية