السيدة كلارا عوديشو تشارك في مراسيم افتتاح مجمع مار نرساى الطبي الغير الربحي في دهوك      بيان البطريركية الكلدانية حول الاعتداء على بيت احد المسيحيين في مدينة العمارة      مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين      افتتاح ٢٦ مشروع لمختلف المهن لرفع وتحسين مستوى النشاط الاقتصادي والمهني في مركز قضاء تلكيف      بالصور.. تغطية خاصة لقناة عشتار الفضائية بافتتاح مجمع مار نرساي الطبي غير الربحي في محافظة دهوك ويتضمن المجمع دكاترة ومختصين      بالصور .. قرية جلّك      غبطة البطريرك ساكو يستقبل وفداً من منظمة (Tearfund)      وفدٌ من مدرسة اربائيلو السريانية في ضيافة الثقافة السريانية – عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بطقس تقديس الميرون في دير مار يعقوب السروجي بفاربورغ – المانيا      غبطة البطريرك يونان يبارك ويدشّن مغارة القديسة مريم العذراء في باحة مطرانية القاهرة، مصر      رونالدو يكسر صمته بشأن خيبة أمل "الكرة الذهبية" بكلمة واحدة      سامان برزنجي: لم تُسجّل أي إصابة "أوميكرون" في اقليم كوردستان      العراق.. إعلان النتائج النهائية للانتخابات البرلمانية بتغيير طفيف عن النتائج الأولية      ذي قار تستعد لاستقبال 11 ألف حاج مسيحي شهريا      البابا فرنسيس: لا تستغلوا المهاجرين كبيادق على رقعة شطرنج في معارك السياسة      قرار بافتتاح سوق للأوراق المالية في إقليم كوردستان      "مفاجأة" بنتائج التحقيق الأولي لمحاولة اغتيال رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي      شركات الأدوية تستبعد أن تكون لقاحات كورونا فعالة ضد “أوميكرون”! بدأت العمل على مصل جديد لمواجهة المتحور      بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة السابعة.. ميسي يوجه رسالة لـ ليفاندوفسكي وصلاح      القضاء الأوروبي يبت بأول قضية إبادة جماعية للإيزيديين في العراق
| مشاهدات : 2678 | مشاركات: 0 | 2014-08-17 11:33:16 |

ناج من مجزرة "كوجو" يقول داعش قتل 200 ايزيدي وليس 80 واختطف 500 امرأة


عشتارتيفي كوم(PNA)- /

قال احد الناجين من مجزرة قرية كوجو جنوب قضاء شنگال، ان ارهابيي داعش قد اقدموا على اعدام أكثر من مئتين ايزيدي وليس كما اشيع عبر وسائل بأنهم ثمانون، مشيراً الى اختطاف التنظيم أكثر من 500 امراة ايزيدية.  

وروى أحد الناجين، ويدعى كيتشي عمو سيلو، لـ"راديو سوا" إنه كان وآخرين من بين الذين قرر عناصر التنظيم قتلهم، لكنه نجا من الموت بأعجوبة: 

وقال سيلو إن أحد الأشخاص ويدعى أبو حمزة أبلغ سكان القرية بمغادرتها مع ترك أمتعتهم وكل ما يملكونه من أموال. 

وروى أيضا أن المسلحين اختطفوا النساء والأطفال في سيارات خاصة بهم، مقدرا عدد النسوة بأكثر من 500 امرأة لا يزال مصيرهن مجهولا . 

وتوقع أن يكون عدد القتلى أكثر من مئتين وليس حوالي 80 كما أشارت الأنباء.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6267 ثانية