بالصور.. انشطة وفعاليّات تلاميذ دورة التعليم المسيحي واللغة الآشوريّة في كاتدرائيّة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا - الاسبوع ألثاني      إطلاق منصة المواطن الألكترونية التفاعلية على موقع ديوان أوقاف الديانات      غبطة البطريرك ساكو يكرِّس كنيسة مار توما في عينكاوا      القنصل الأمريكي العام بأربيل يزور متحف التراث السرياني والمكتبة السريانية      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس المنتخب الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يقيم القداس الاول في كاتدرائية كريكور المنور ببغداد      مسيحيو العراق.. نزيف الهجرة يبلغ ذروته وإقليم كوردستان "ملاذهم الأخير"      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      البطريرك ساكو للكاهن الجديد: المسيح هو من دعاك، فليكن وجهك متوجهاً نحوه      بالصور.. تذكار قلب يسوع الاقدس في كنيسة قلب يسوع في قرية بيدارو / زاخو      الدراسة السريانية تقيم المهرجان السنوي العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية في ناحية برطلة      موسكو تسيطر بشكل كامل على مدينة سيفيرودونيتسك وعدة انفجارات تهز العاصمة كييف      إرسال قوة كبيرة من البيشمركة لناحية قادر كرم لحماية حقل كورمور      الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ قانون الضمان الصحي      كتلة الاتحاد الوطني: إمكانية كبيرة للاتفاق مع الديمقراطي على مرشح لرئاسة الجمهورية      الناتو: النزاع في أوكرانيا سيكون طويل الأمد ولن يُحسم الانتصار لأي طرف      في 33 دولة.. الصحة العالمية تعلن تسجيل 920 إصابة بالتهاب الكبد الحاد لدى الأطفال      محامية جوني ديب تأسر القلوب وتنقذ رجلا من الموت بالطائرة      سيدات العراق لكرة الصالات يتوج بلقب غرب اسيا على حساب السعودية      هذا الصيف.. ليفربول قد يتخلى عن صلاح مقابل 73 مليون دولار      أساقفة الولايات المتحدة يرحبون بقرار المحكمة العليا بإلغاء قضية "رو ضد ويد"
| مشاهدات : 3047 | مشاركات: 0 | 2016-05-27 15:02:44 |

الكاتبة المغتربة دنيا ميخائيل تزور قناة عشتار الفضائية

 

عشتارتيفي كوم/

 

من خلال دعوة برنامج عراقيون والذي يقدمه الزميل توفيق سعيد  زارت الكاتبة والباحثة المغتربة في الولايات المتحدة الاميركية دنيا ميخائيل قناة عشتار الفضائية وكان في استقبالها السيد رازميك مراديان مدير عام القناة. وتم التحاور حول وجودها لثلاثة ايام فقط في العراق لتعزيز وقائع كتابها الجديد بالمعلومات والصور.

 ومن جهتها اكدت الكاتبة ميخائيل ان لقناة عشتار دورا كبيرا في ايصال الحقيقة بما يعانيه ابناء شعبنا المهجر الى العالم اجمع وكما اعربت عن سعادتها بهذه الزيارة.

ويذكر ان الكاتبة لها سبع كتب باللغة العربية واربع اخرى باللغة الانكليزية.  















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3486 ثانية