احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      16 أيار 2022 .. اليوم الدوليّ للعيش معًا في سلام      بالصور.. عيد السيدة العذراء مريم لبركة السنابل – كنيسة ام النور في عنكاوا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد في كنيسة مار انطونيوس الكلدانية بالفجالة      السيدة كلارا عوديشو تهنيء بمناسبة الذكرى الـ15 ‏ لتأسيس المجلس الشعبي      رسالة التعزية التي بعث بها قداسة البطريرك مار آوا الثالث لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربيّة المتحدة      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يشارك في صلاة خاصة من أجل تنصيب رئيسة هنغاريا السيدة كاتلين نوفاك      غبطة البطريرك ساكو يلتقي فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) في الذكرى الخامسة عشر لتأسيسه      مجلس أمن إقليم كوردستان يحبط هجمات صاروخية على البيشمركة وسد دهوك والأماكن العامة      جهاز الأمن الوطني يفكك شبكة لتجارة المخدرات في الفرات الأوسط      السويد وفنلندا يودعان حيادهما العسكري.. حرب جديدة تطل برأسها      أهم طبق على السفرة العراقية في خطر.. كارثة تطرق الأبواب      قبل 13 يوما من نهائي باريس.. كشف حالة إصابة صلاح وفان دايك      الجمعيّة العامة الـثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط تنطلق من مصر      "أهداف ومنجزات".. وفد من محافظة أربيل يصل أمريكا لبحث جملة ملفات      الصدر يهاجم خصومه ويعلن الانتقال للمعارضة لمدة 30 يوماً      "حرب الحبوب" تنذر بكارثة جوع عالمية بعد انقطاع قمح أوكرانيا      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان يصدر توضيحاً بشأن شركة نفط الشمال في كركوك
| مشاهدات : 3635 | مشاركات: 0 | 2017-03-04 18:57:31 |

المؤتمر العام حول سهل نينوى بين حصيلة الأضرار وإصرار الإعمار/ أربيل - عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم/

 

بحضوررسمي ديني وشعبي أقامت أبرشيات الموصل وكركوك واقليم كوردستان ودير مار متى للسريان صباح السبت 4 / 3 / 2017  في قاعة مؤسسة بابيلون الاعلامية بعنكاوا مؤتمرها العام تحت عنوان ( سهل نينوى بين حصيلة الأضرار وإصرار الإعمار) واستهل المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكراما لارواح شهدائنا الابرار ثم عرض فيديو قصير حول الاضرار التي طالت بلدات شعبنا في كل من بغديدا وبرطلة وبعشيقة وبحزاني.

بعدها قدم الاب جورج جحولا  تقريرا مفصلا وموثقا بالصور والخرائط عن الاضرار والتدمير الكلي والجزئي وآثار الحرق والسلب والنهب التي لحقت بالبلدات والقرى والكنائس والمنازل والدوائر ومؤسسات الدولة هناك بعد ذلك فسح المجال لطرح المداخلات والافكاروالمقترحات والاسئلة للحاضرين في المؤتمرهذا وشارك العديد من القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية  العاملة في اقليم كوردستان بتغطية فعاليات المؤتمر ومن بينها قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني.







































أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7158 ثانية