كنائس مغلقة في ظل العزل.. العالم يحتفل بعيد الفصح بدون جمهور      مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      مخاوف من ارتفاع اعداد المصابين وصحة اربيل تحذر المواطنين: الزموا بيوتكم      مديرية الحبوب لرووداو: أعددنا خطة سبقت كورونا.. وقريباً رز العنبر يصل لمواطني إقليم كوردستان      فيروس كورونا: ما هي المخاطر على الرجال فوق 50 عاما؟      قطر تصدر "بيانا صارما" بشأن نزاهة ملف استضافة مونديال 2022      النفط يعاود الصعود.. والأسواق تترقب اجتماع أوبك+ غداً      بعد أن ملأت أعلام قوس القزح الشرفات في بريطانيا دعوة لوضع الصلبان أيضاً      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"
| مشاهدات : 1367 | مشاركات: 0 | 2018-07-15 01:43:09 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم السبت ١٤ تمّوز ٢٠١٨، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة السريانية الكاثوليكية في سان دييغو بكاليفورنيا، الولايات المتّحدة الأميركية، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في المتحف - بيروت، يرافقه بعض أعضاء الوفد القادم من رعيته للمشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي، والذي ستعقده البطريركية في لبنان في الأسبوع القادم.

    رحّب غبطة أبينا البطريرك بالمونسنيور عماد ومن معه، مبدياً سروره لقدومهم للمشاركة في اللقاء العالمي الأوّل للشباب السرياني الكاثوليكي، مثنياً على خدمة المونسنيور عماد وغيرته الكنسية وتعبه في تأسيس ورعاية كنيسة أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو، ومباركاً إيّاه وأبناء رعيته والوفد القادم معه، والذي يضمّ ١٥ شابّاً وشابّة.

    وأعرب المونسنيور عماد عن عميق فرحه وسروره لزيارة غبطته ونيل بركته الأبوية، مستذكراً باعتزاز مسيرة غبطته في تأسيس ورعاية أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة، وكذلك معبّراً عن افتخاره بكلّ ما قام ويقوم به غبطته في رعاية الكنيسة السريانية الكاثوليكية في الشرق وعالم الإنتشار وبخاصة في هذه الأيّام الصعبة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4237 ثانية