بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا      كنيسة البشارة في الناصرة ضمن المزارات المريمية التي ستشارك بصلاة المسبحة العالميّة      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب
| مشاهدات : 1290 | مشاركات: 0 | 2019-04-19 09:58:16 |

قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم/

  ترأس سيادة المطران مار يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان القداس الاحتفالي بمناسبة عيد الفصح والذي اقيم مساء يوم الخميس 18 نيسان 2019 في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس وبمشاركة الاب قيس ممتاز . استهلت المراسيم بدخول المحتفلين بغسل ارجلهم وهم من الكوادر العاملة ضمن الخدمات والانشطة المختلفة في أبرشية كركوك الكلدانية ، فيما تطرق راعي الابرشية في عظته الى معاني الذي يحمله هذا العيد واكد على روح التواضع والمحبة التي حملها السيد المسيح عبر تلاميذه الى العالم .

   ومن جانب اخر فقد اجتمع ابناء الابرشية ليلا مرة اخرى في كاتدرائية قلب يسوع للمشاركة في سهرة الالام والتي تضمنت العديد من الصلوات والترانيم الطقسية وقراءة من العهد الجديد والتي ابرزت الساعات الاخيرة الذي قضاها المسيح في بستان الزيتون برفقة تلاميذه والتي انتهت بخيانة يهوذا  وانكار بطرس .










































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0630 ثانية