منظمة شلومو للتوثيق تشارك في اجتماع الطاولة المستديرة مع فريق التحقيق للامم المتحدة (يونيتاد)      المسيحيون السريان "خائفون" على مستقبلهم في تركيا      من السيء إلى الأسوء.. هكذا بات وضع المسيحيين السوريين، لكن المساعدة آتية      بيان مشترك صادر عن أساقفة كنيسة المشرق الآشورية، في الولايات المتحدة الأمريكية حول أوضاع العنف الراهنة      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تدعم القطّاع الزراعي والفلاحين في بلدة كرمليس      اتحاد الشباب السرياني: كلنا لبعض      بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة"      تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"      بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات "العقد الأخير"      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المنتمين إلى المؤسسة الحبرية سكولاس أوكورينتيس      بـ77 إصابة جديدة.. عدد إصابات كورونا في إقليم كوردستان يتخطى ألف حالة      فيديو "النهر الأحمر".. كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ      أميركا تسجل ألف وفاة جديدة.. وذعر من "كورونا الاحتجاجات"      الأغنياء يزدادون ثراء بالولايات المتحدة في زمن كورونا      دراسة تكشف رابطا خفيا بين أدوية الضغط وكورونا      رونالدو يدخل نادي المليار "منفردا"
| مشاهدات : 1189 | مشاركات: 0 | 2019-04-24 10:21:37 |

الذكرى الـ104 للإبادة الأرمنية انطلاق المسيرة التقليدية للشباب بالمشاعل من يريفان إلى نصب تسيتسرناكابيرد تكريماً لذكرى الضحايا الأبرياء للإبادة الأرمنية

 

عشتار تيفي كوم - ارمن برس/

في عشية يوم الذكرى ال104 للإبادة الجماعية الأرمنية بدأت المسيرة التقليدية للشباب مع المشاعل من وسط العاصمة الأرمينية يريفان إلى نصب تسيتسرناكابيرد التذكاري لتكريم ذكرى الضحايا الأبرياء الذي وقعوا جراء الإبادة الأرمنية التي ارتكبتها تركيا العثمانية في عام 1915.
وقد تحدث عضو الهيئة العليا الشبابية للاتحاد الثوري الأرمني(حرب الطاشناك) آرتور غزاريان أمام الشباب في بداية المسيرة: "تستمر مسيرتكم طالما لم تواجه تركيا المجرمة حقيقتها التاريخية. ستستمر مسيرتكم إلى ذلك الوقت حيثما الخليفة القانونية لبلد ارتكب جريمة خطيرة ضد الإنسانية- أي تركيا- وحكومتها الحالية تواصلان إنكارها".

وأحرق الحاضرون علم تركيا وبعد ذلك أشعلوا المشاعل وانتقلوا إلى الطريق السريع المؤدي لتسيتسيرناكابيرد حيث قاموا في نهاية المسيرة بوضع الزهور على النصب التذكار الشعلة الأبدية لضحايا الإبادة الجماعية الأرمنية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3913 ثانية