وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      البطريرك ساكو في رتبة الصلاة من أجل وحدة المسيحيين: وحدتنا مطلب جوهري، من دونها نبقى ضعفاء      بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداوودية )      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة      رئيس إقليم كوردستان يتباحث اوضاع العراق مع وفد الماني      واشنطن تدعو العراق لحماية سفارتها بعد الهجوم الصاروخي      بالأرقام.. ماذا فعل فيروس كورونا بالعالم "حتى الآن"؟      بعد قبلة.. رضيع سيعاني من "فيروس هربس" مدى الحياة      كوبي براينت.. معجزة كرة السلة في سطور      البابا فرنسيس: بشرى يسوع السارة هي التي تغيّر العالم والقلوب!
| مشاهدات : 1171 | مشاركات: 0 | 2019-07-20 09:58:03 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

بعد ظهر يوم الجمعة 19 تمّوز 2019، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان (اليونيفيل)، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون - حريصا.

    ضمّ الوفد: قائد القطاع وقائد الكتيبة الإيطالية الجنرال Bruno PISEIOTTA، والأب Paolo SOLIDORO المرشد الروحي للوحدة وللكتيبة الإيطالية العاملة في القوّات الدولية في لبنان، والمسؤول عن مكتب التشريفات المشترك ومكتب البروتوكول المقدَّم Marco CRIMI. وقد حضر هذا اللقاء الأب كريم كلش.

    خلال اللقاء، رحّب غبطته بالوفد، مشيداً بالأعمال التي يقومون بها لدعم ومساعدة أبناء المنطقة في هذه الأوضاع العصيبة التي يمرّ بها الشرق الأوسط.

    وتحدّث غبطته عن أوضاع المسيحيين في بلاد الشرق عامّةً، وعن أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية خاصةً، في ظلّ هذه الظروف التي تمرّ بها سوريا والعراق، وعن أحوال النازحين العراقيين والسوريين في لبنان، وما تقدّمه الكنيسة لهم من مساعدات كي يتمكّنوا من العيش بكرامة.

    وبدوره أعرب الجنرال PISEIOTTA عن تقديره لغبطته ولهذا الاستقبال الحافل، داعياً غبطته للمشاركة في يوم اللقاء والصلاة الذي تنظّمه الكتيبة الإيطالية في 20 تشرين الأول القادم، وذلك في كنيسة سيّدة الكرمل والقديس البابا يوحنّا الثالث والعشرين الجديدة العائدة لهذه القوّات وللكتيبة الإيطالية، في قاعدة شمع - قضاء صور، جنوب لبنان.

    وقدّم قائد الكتيبة والأب المرشد لغبطته صورة تذكارية للعذراء مريم حاملةً الطفل يسوع، والتي هي شفيعة مدينة ميسينا في صقلية، وميدالية فضية عربون محبّة وشكر وتقدير لغبطته.

    في الختام، شكر غبطته الوفد على هذه الزيارة، محمّلاً إيّاهم التحية والتقدير إلى قادة القطاع والكتيبة الإيطالية، مثمّناً ما يبذلونه من تضحيات من أجل الأمن والاستقرار في المنطقة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4573 ثانية