رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      نائب عن القانون يرد على أنباء الإطاحة بالكاظمي: إنهاء الحكومة لا يحتاج تحركاً عسكرياً      نجم ”تيك توك“ يُسلم 12 ألف دولار ”إكرامية“ لسائق توصيل بيتزا يبلغ من العمر 89 عاماً      "نريد وطن" - في ذكرى انتفاضة الأول من تشرين الأول 2019 بيان من منظمات وتجمعات الجالية العراقية في ولاية مشيكان الامريكية      سرقة ذخائر للبابا يوحنا بولس الثاني من كنيسة مدينة سبوليتو، وسط إيطاليا      ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور يحرز اللقب      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا
| مشاهدات : 1472 | مشاركات: 0 | 2019-07-20 09:58:03 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

بعد ظهر يوم الجمعة 19 تمّوز 2019، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان (اليونيفيل)، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون - حريصا.

    ضمّ الوفد: قائد القطاع وقائد الكتيبة الإيطالية الجنرال Bruno PISEIOTTA، والأب Paolo SOLIDORO المرشد الروحي للوحدة وللكتيبة الإيطالية العاملة في القوّات الدولية في لبنان، والمسؤول عن مكتب التشريفات المشترك ومكتب البروتوكول المقدَّم Marco CRIMI. وقد حضر هذا اللقاء الأب كريم كلش.

    خلال اللقاء، رحّب غبطته بالوفد، مشيداً بالأعمال التي يقومون بها لدعم ومساعدة أبناء المنطقة في هذه الأوضاع العصيبة التي يمرّ بها الشرق الأوسط.

    وتحدّث غبطته عن أوضاع المسيحيين في بلاد الشرق عامّةً، وعن أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية خاصةً، في ظلّ هذه الظروف التي تمرّ بها سوريا والعراق، وعن أحوال النازحين العراقيين والسوريين في لبنان، وما تقدّمه الكنيسة لهم من مساعدات كي يتمكّنوا من العيش بكرامة.

    وبدوره أعرب الجنرال PISEIOTTA عن تقديره لغبطته ولهذا الاستقبال الحافل، داعياً غبطته للمشاركة في يوم اللقاء والصلاة الذي تنظّمه الكتيبة الإيطالية في 20 تشرين الأول القادم، وذلك في كنيسة سيّدة الكرمل والقديس البابا يوحنّا الثالث والعشرين الجديدة العائدة لهذه القوّات وللكتيبة الإيطالية، في قاعدة شمع - قضاء صور، جنوب لبنان.

    وقدّم قائد الكتيبة والأب المرشد لغبطته صورة تذكارية للعذراء مريم حاملةً الطفل يسوع، والتي هي شفيعة مدينة ميسينا في صقلية، وميدالية فضية عربون محبّة وشكر وتقدير لغبطته.

    في الختام، شكر غبطته الوفد على هذه الزيارة، محمّلاً إيّاهم التحية والتقدير إلى قادة القطاع والكتيبة الإيطالية، مثمّناً ما يبذلونه من تضحيات من أجل الأمن والاستقرار في المنطقة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3765 ثانية