بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم ورشة عمل تفاعلية اجتماعية      بطريرك الأرمن الجديد في تركيا يبدأ مهامه رسميا      كلارا عوديشو، رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تهنىء بالرسامة الكهنوتية للشماسين حنا (لوفين) جهاد عيسى ومدين شامل خضر      كاهنان جديدان للبطريركية الكلدانية ببغداد      نحو 260 مليون مسيحي حول العالم تعرضوا ’للاضطهاد الشديد‘ عام 2019      صوت الشهداء تصدر دليل الصلاة لمساعدة المسيحيين على الصلاة من أجل المؤمنين المضطهدين      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى      العراق.. جرحى في ساحة التحرير.. ومدن الجنوب تستعد "للتصعيد"      متظاهرو بغداد يرفعون أعلام الأمم المتحدة طلباً لتدخل أممي      معركة "عاتية" أمام أسر ضحايا تحطم الأوكرانية في إيران      الدوري الإنجليزي ينصح حكامه "بالفار" قبل منح البطاقة الحمراء      فيديو مخيف.. طفل الـ6 سنوات يقود سيارة دفع رباعي أمام والديه      البابا فرنسيس: الجوهري في الحياة هي علاقتنا مع الله
| مشاهدات : 1191 | مشاركات: 0 | 2019-08-07 17:08:46 |

كلارا عوديشو: نقف خشوعا لارواح شهداء سميل

 

عشتارتيفي كوم/

 

اليوم 7/8/2019 شاركت السيدة كلارا عوديشو عضوة برلمان اقليم كوردستان العراق رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في القداس الالهي الذي اقيم في كنيسة كل الشهداء في قصبة سميل بمناسبة مرور 86 عاما على ارتكاب الجريمة الشنيعة بحق شعبنا الاعزل في قصبة سميل في 7/8/2019 من قبل الجيش العراقي لا لسبب سوى لمطالبته بابسط الحقوق القومية والانسانية، فسقط اكثر من ثلاثة آلاف من الرجال والنساء والشيوخ والاطفال ضحايا الفكر الارهابي والشوفيني.

وبعدها توجه الجمع الى مكان قطعة الارض المخصصة لتشييد نصب الشهيد الكلداني السرياني الاشوري التي استحصلت موافقتها النائبة كلارا من محافظ دهوك وبموافقة حكومة اقليم كوردستان.

وشاركت في هذه الذكرى السيدة زيان طاهر زيوي نائب رئيس لجنة الشهداء والمؤنفلين والسجناء السياسيين في برلمان الاقليم ووفد من فرع دهوك للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري. وبعد انتهاء القداس زاروا مكان ارتكاب هذه الجريمة البشعة ووقفوا خشوعا امام ارواح شهدائنا مصرين على تكملة مسيرتهم لتحقيق الحقوق القومية المشروعة لشعبنا في وطنه.

ويذكر ان عدد من رجال الدين المسيحيين قد شارك في هذا القداس الى جانب عدد آخر من ممثلي مؤسساتنا السياسية والثقافية والاجتماعية.


































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0865 ثانية