توصيات عملية لكنائسنا حول ظاهرة وباء كورونا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تزور قرية أرادن      الرسامة الانجيلية للشماس شاكر يوحنان زيتونة      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور محافظ حلب      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة الشوبقونو (المسامحة) في بداية الصوم الكبير في كنيسة مريم العذراء، الوكالة البطريركية السريانية – روما      نيافة الأسـقف الجليل، مار عبد يشـوع أوراهام، يلتقي كاهن وأعضاء كافة لجان رعية الكرسـي      أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      محافظ اربيل: تعليق احتفالات "نوروز" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا      البرلمان العراقي يطالب بإجراء تحقيق فوري مع علاّوي      هل يهدد فيروس كورونا "يورو 2020"؟      مؤرخ يهودي يكتشف مخطوطة قديمة للكتاب المقدس عمرها 1000 عام في حي العباسية بمصر      رئاسة الوزراء بإقليم كوردستان تقرر تعطيل الدوام الدراسي      بينها كورونا.. مجلس وزراء كوردستان يجتمع لمناقشة جملة ملفات      كورونا ينشر الرعب في النجف.. تعطيل مدارس وإغلاق مطار واحتجاجات على الحجر قرب مناطق سكنية      أخيرا.. البرلمان الصيني يتبنى "القرار المنتظر" بشأن كورونا      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية
| مشاهدات : 834 | مشاركات: 0 | 2019-09-02 15:54:47 |

الرئيس بارزاني يبدي دعمه لادارة نينوى ويؤكد اهمية التنسيق بينها واقليم كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أعلن الزعيم الكوردي مسعود بارزاني ، اليوم الاثنين ، عن دعمه الكامل لادارة محافظة نينوى (مركزها الموصل) وعملها من اجل خدمة مواطني المحافظة وتحسين اوضاع النازحين منها ، مؤكداً على اهمية التنسيق بين ادارة المحافظة واقليم كوردستان من اجل ذلك.

جاء ذلك خلال لقاء الزعيم الكوردي رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ومحافظ نينوى منصور المرعيد في منتجع صلاح الدين القريب من اربيل .

وذكر بيان من مكتب الرئيس بارزاني ، طالعته (باسنيوز) أنه " جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الإدارية والخدمية والأحوال المعيشية لسكان مدينة الموصل وعموم سكان محافظة نينوى " .

مضيفاً ، أنه جرى التطرق كذلك الى أوضاع النازحين وعملية عودتهم الى مناطقهم الأصلية.

البيان لفت الى انه  " تم خلال اللقاء، التأكيد على ضرورة التنسيق الدائم بين إقليم كوردستان ومحافظة نينوى".

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4090 ثانية