نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 421 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 09:05:24 |

مخيتاريان يقود أرمينيا لاكتساح البوسنة في تصفيات يورو 2020

 

عشتارتيفي كوم- أزتاك العربي/

 

اكتسح منتخب أرمينيا نظيره البوسني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالمجموعة العاشرة، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وقال موقع (يالا كورة) أن هنريك مخيتاريان نجم المنتخب الأرميني، والمنتقل حديثًا إلى فريق روما الإيطالي، من صفوف آرسنال الإنجليزي، تألق ليساهم في تعزيز فرص منتخب بلاده في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات.

سجل مخيتاريان هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة، قبل تعادل البوسنة والهرسك عن طريق إيدين دجيكو في الدقيقة الثالثة عشرة، وسجل مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين، قبل تعادل البوسنة مجددًا في الدقيقة السعبين عن طريق أمير جوجاك.

ونجح المنتخب الأرميني في فرض سيطرته على المباراة مجددًا، حيث صنع مخيتاريان الهدف الثالث لزميله هوفانس هامبردزوميان في الدقيقة السابعة والسبعين، واختتم الرباعية مستفيدًا من تسجيل البوسني ستيبان لونشار هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الأرميني رصيده إلى تسع نقاط، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب البوسني عند سبع نقاط في المركز الرابع، ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب الفنلندي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0746 ثانية