توصيات عملية لكنائسنا حول ظاهرة وباء كورونا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تزور قرية أرادن      الرسامة الانجيلية للشماس شاكر يوحنان زيتونة      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور محافظ حلب      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة الشوبقونو (المسامحة) في بداية الصوم الكبير في كنيسة مريم العذراء، الوكالة البطريركية السريانية – روما      نيافة الأسـقف الجليل، مار عبد يشـوع أوراهام، يلتقي كاهن وأعضاء كافة لجان رعية الكرسـي      أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      محافظ اربيل: تعليق احتفالات "نوروز" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا      البرلمان العراقي يطالب بإجراء تحقيق فوري مع علاّوي      هل يهدد فيروس كورونا "يورو 2020"؟      مؤرخ يهودي يكتشف مخطوطة قديمة للكتاب المقدس عمرها 1000 عام في حي العباسية بمصر      رئاسة الوزراء بإقليم كوردستان تقرر تعطيل الدوام الدراسي      بينها كورونا.. مجلس وزراء كوردستان يجتمع لمناقشة جملة ملفات      كورونا ينشر الرعب في النجف.. تعطيل مدارس وإغلاق مطار واحتجاجات على الحجر قرب مناطق سكنية      أخيرا.. البرلمان الصيني يتبنى "القرار المنتظر" بشأن كورونا      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 09:05:24 |

مخيتاريان يقود أرمينيا لاكتساح البوسنة في تصفيات يورو 2020

 

عشتارتيفي كوم- أزتاك العربي/

 

اكتسح منتخب أرمينيا نظيره البوسني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالمجموعة العاشرة، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وقال موقع (يالا كورة) أن هنريك مخيتاريان نجم المنتخب الأرميني، والمنتقل حديثًا إلى فريق روما الإيطالي، من صفوف آرسنال الإنجليزي، تألق ليساهم في تعزيز فرص منتخب بلاده في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات.

سجل مخيتاريان هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة، قبل تعادل البوسنة والهرسك عن طريق إيدين دجيكو في الدقيقة الثالثة عشرة، وسجل مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين، قبل تعادل البوسنة مجددًا في الدقيقة السعبين عن طريق أمير جوجاك.

ونجح المنتخب الأرميني في فرض سيطرته على المباراة مجددًا، حيث صنع مخيتاريان الهدف الثالث لزميله هوفانس هامبردزوميان في الدقيقة السابعة والسبعين، واختتم الرباعية مستفيدًا من تسجيل البوسني ستيبان لونشار هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الأرميني رصيده إلى تسع نقاط، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب البوسني عند سبع نقاط في المركز الرابع، ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب الفنلندي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0498 ثانية