محاضرة لاتحاد النساء الاشوري / فرع أربيل بالتزامن مع الحملة الوطنية لمناهظة العنف ضد المرأة - عنكاوا      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      كوردستان تحظر التدخين في سيارات الأجرة وتحدد معايير للراديو      مقتل ناشط عراقي بارز بمنطقة توصف بأنها آمنة للغاية..      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك
| مشاهدات : 535 | مشاركات: 0 | 2019-09-14 10:13:33 |

جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

قالت جماهير نادي برشلونة الإسباني، إنها تفضل أن يتعاقد العملاق الكتالوني مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي عوضا عن عودة زميله في باريس سان جرمان النجم البرازيلي نيمار إلى "الكامب نو".

فعبر استفتاء أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادي  برشلونة بشأن الصفقة التي تريد الجماهير أن يعقدها "البلوغرانا" بالموسم المقبل، ذهب الأغلبية الأصوات لمهاجم منتخب الديوك كيليان مبابي.

وحصل مبابي على أكثر من 91 في المئة من الأصوات، بينما لم يحصد نيمار أكثر من 7.8 في المئة، في حين طالبت البقية بضرورة البحث عن نجم ثالث لدعم هجوم برشلونة.

تجدر الإشارة إلى إدارة نادي برشلونة بذلت جهودا كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية "الميركاتو" لإعادة نيمار إلى فريقه السابق، ولكن إدارة سان جرمان رفضت التنازل عنه، مطالبة بمبالغ كبيرة لم يقو العملاق الكتالوني على دفعها.

ويبدو أن مبابي، وبحسب تقارير إعلامية مختلفة، أضحى الهدف المفضل لدى برشلونة في الموسم المقبل، لكنه غالبا سيواجه منافسة قوية من غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات النجم الشاب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0328 ثانية