محاضرة لاتحاد النساء الاشوري / فرع أربيل بالتزامن مع الحملة الوطنية لمناهظة العنف ضد المرأة - عنكاوا      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      كوردستان تحظر التدخين في سيارات الأجرة وتحدد معايير للراديو      مقتل ناشط عراقي بارز بمنطقة توصف بأنها آمنة للغاية..      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2019-09-15 14:45:16 |

بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد

جاريث بيل

 

عشتارتيفي كوم- سبورت360/

 

وضع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عينه على التعاقد مع الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الاسباني لترميم صفوف فريقه إنتر ميامي الذي سيبدأ اللعب في الدوري الأمريكي ” إم إل إس ” في عام 2020.

و وفقا لشبكة ماكسي فوت الفرنسية فإن جناح الريال دخل مدار بيكهام الذي فتح بالفعل خطًا من المفاوضات مع أمير ويلز من أجل الاتفاق على نقله للفريق في الموسم المقبل.

و ارتبط بيل بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد هبوط منحنى مستواه في الأشهر الماضية بسبب كثرة تعرضه للإصابة ، لكنه بقى في النهاية ضمن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان.

و يأتي اهتمام بيكهام بانتداب بيل بعد ارتباطه مؤخراً بالسعي للحصول على خدمات نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي و زميله في الفريق لويس سواريز فضلًا عن رغبته في تولي زين الدين زيدان مهمة تدريب الفريق.

و بعدما أغلق الريال باب خروج بيل إلى الصين في الصيف ، قد يفتح النادي الباب لخروج اللاعب من جديد عندما يفتح الميركاتو بابه مجددًا في نهاية الموسم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8207 ثانية