الأدباء السريان يؤبنون شهيد الثقافة والوطن ابراهيم الخياط      بالصور .. المهرجان السنوي الثاني للقاء ابناء السلام بيومه الثاني /عنكاوا      المطران وردة: من شأن التصعيد التركي ان يحقق أجندة داعش أي “إزالة المسيحيّة من الوجود في الشرق الأوسط”      حبيب أفرام: مؤتمر بيروت ليس للبحث عن هوية للمسيحيين .. عندنا هويتنا منذ القرون الأولى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بالمجلس الملي لرعية السريان الأرثوذكس في اللاذقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس السنوي لفرسان مار اغناطيوس الأنطاكي، مدينة أَرونا - شمال إيطاليا      السيد ججو يجتمع مع موظفي المديرية - والقسم السرياني، في بغداد      منظمة اليونسكو والإمارات يبرمان اتفاقًا لإحياء التراث المسيحي في الموصل      مرصد سورا لحقوق الانسان في اوربا يطالب البرلمان والاتحاد الاوربي تشكيل محكمة دولية لما تعرض له الشعب العراقي من جرائم دولية تعد من ضمن جرائم ضد الانسانية ومحاسبة مرتكبيها      رئيس أساقفة حلب للروم الكاثوليك يدين الهجوم التركي في شمال شرق سورية      وفد من وزارة البيشمركة يزور بغداد      مدرب الأرجنتين يحدد موعد عودة ميسي إلى صفوف المنتخب      بعد الإعدامات.. تحذير أميركي من تطهير عرقي تركي للأكراد      انفجار مركبة مفخخة قرب سجن يضم مسلحي داعش في الحسكة      العثور على "الفصل المفقود" من أول رواية في العالم      قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص"      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من الرهبان الكبوشيين: ليكن الفرح قوّتكم!      المجلس الأعلى لمكافحة الفساد في العراق يحيل ملفات تسعة من كبار المسؤولين إلى القضاء بينهم وزراء ومحافظون      3 خيارات أميركية للرد على العملية التركية في سوريا      بورقة فارغة.. طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"
| مشاهدات : 731 | مشاركات: 0 | 2019-10-10 09:31:07 |

البطريركية الكلدانية تطلب من كنائسها الصلاةَ من أجل إستقرار العراق

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

إن المشهد العراقي الحالي لا يزال ضبابياً ومقلقاً، لذا تدعو البطريركية كنائسها في العراق والعالم، الى رفع الصلاة من أجل إستقرار العراق ونهضته، وعن أرواح الشهداء من المتظاهرين والقوات الأمنية وشفاء الجرحى.

شهر تشرين الأول للمسيحيين هو شهر وردية اُمِّنا مريم والتي يُكرِمها المسلمون، فلنُكمل صلاتنا طوال هذه الايام من أجل أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الوطنية والاخلاقية، وأن يتحدوا ويتكاثفوا لتجنب إنزلاق البلاد في منحدر مجهول، لا سامح الله، والإسراع في معالجة الأوضاع لاسيما الفساد والبطالة وتردّي الخدمات، وإصلاح العملية السياسية، بالأفعال وليس بالأقوال كما طالب المتظاهرون السلميون.

إن العنف عبثي، لا يخدم الوطن، ولا الصاق التهم يحل المشاكل، بل إعتماد العقلانية وضبط النفس والحوار الحضاري الصادق يبلوِر رؤيةً واضحةً لمشروع وطني سليم، يُخرج البلاد من الازمات.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3037 ثانية