محاضرة لاتحاد النساء الاشوري / فرع أربيل بالتزامن مع الحملة الوطنية لمناهظة العنف ضد المرأة - عنكاوا      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      كوردستان تحظر التدخين في سيارات الأجرة وتحدد معايير للراديو      مقتل ناشط عراقي بارز بمنطقة توصف بأنها آمنة للغاية..      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك
| مشاهدات : 641 | مشاركات: 0 | 2019-10-10 10:12:51 |

السفاح الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة يعترف بقتل 93 شخصاً

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

كشف مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي "أف بي أي" عن تفاصيل قضية تخص أكبر سفاح في الولايات المتحدة الأمريكية، صمويل ليتل الذي اعتقل في العام 2012. وقال المكتب إن السجين اعترف أنه قتل أكثر من 90 امرأة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بين عامي 1970 و2005. وأشار المكتب في بيان صحفي أن محللي الجريمة الفدرالية يعتقدون أن جميع اعترافاته موثوقة، خاصة وأن التحقيقات التي أجراها المكتب توصلت إلى التحقق من 50 اعترافا حتى الآن.

كما قدم المحققون معلومات وتفاصيل جديدة حول خمس ضحايا في كل من فلوريدا وأركنساس وكنتاكي ونيفادا ولويزيانا.

ويقضي ليتل البالغ من العمر 79 عامًا عقوبة السجن مدى الحياة في كاليفورنيا بعد إدانته بقتل ثلاث نساء. واعترف الجاني بأنه خنق ضحاياه الـ 93، وجميعهم تقريباً من النساء اللواتي كن يعانين من مشاكل اجتماعية أو عاملات جنس أو مدمنات على المخدرات. وعرض مكتب التحقيقات الفدرالي 30 رسماً لبعض الضحايا، رسمه ليتل بنفسه في السجن.

كما قدمت الوكالة أيضًا مقاطع فيديو تم التقاطها أثناء مقابلات في السجن مع ليتل ولا يزال المحققون في جميع أنحاء الولايات المتحدة يحاولون تجميع اعترافاته مع رفات مجهولة الهوية وقضايا لم يتم حلها تعود إلى عقود مضت. ففي أغسطس/ أب الماضي، أقر ليتل بأنه مذنب بقتل أربع نساء في أوهايو وجريمة قتل أخرى في ولاية تكساس. وتشكك السلطات في مقاطعة نوكس بقيام ليتل بقتل امرأة تدعى مارثا كننغهام.

وبعد تحقق مكتب "أف بي آي" من تورط ليتل في مقتل 50 ضحية، تواصل السلطات التحقيق في مصير الضحايا الـ 43 التي تحدث عنهم ليتل. وبهدف التوصل إلى أدلة بشأن تورط ليتل، قامت السلطات بتوجيه نداءات للأشخاص الذين يعرفون ليتل او الضحايا لتقديم شهاداتهم. وتشمل القضايا ملف متحولة جنسية سوداء كشف ليتل أن اسمها ماريان أو ماري آن، التقاها في بداية السبعينات في ميامي.

ووصف المحققون الأمريكيون اعترافات ليتل بالدقيقة لكنه لم يقدم تواريخ ارتكاب الجرائم ما يصعب من عملية التحقيق.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0538 ثانية