الأدباء السريان يؤبنون شهيد الثقافة والوطن ابراهيم الخياط      بالصور .. المهرجان السنوي الثاني للقاء ابناء السلام بيومه الثاني /عنكاوا      المطران وردة: من شأن التصعيد التركي ان يحقق أجندة داعش أي “إزالة المسيحيّة من الوجود في الشرق الأوسط”      حبيب أفرام: مؤتمر بيروت ليس للبحث عن هوية للمسيحيين .. عندنا هويتنا منذ القرون الأولى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بالمجلس الملي لرعية السريان الأرثوذكس في اللاذقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس السنوي لفرسان مار اغناطيوس الأنطاكي، مدينة أَرونا - شمال إيطاليا      السيد ججو يجتمع مع موظفي المديرية - والقسم السرياني، في بغداد      منظمة اليونسكو والإمارات يبرمان اتفاقًا لإحياء التراث المسيحي في الموصل      مرصد سورا لحقوق الانسان في اوربا يطالب البرلمان والاتحاد الاوربي تشكيل محكمة دولية لما تعرض له الشعب العراقي من جرائم دولية تعد من ضمن جرائم ضد الانسانية ومحاسبة مرتكبيها      رئيس أساقفة حلب للروم الكاثوليك يدين الهجوم التركي في شمال شرق سورية      وفد من وزارة البيشمركة يزور بغداد      مدرب الأرجنتين يحدد موعد عودة ميسي إلى صفوف المنتخب      بعد الإعدامات.. تحذير أميركي من تطهير عرقي تركي للأكراد      انفجار مركبة مفخخة قرب سجن يضم مسلحي داعش في الحسكة      العثور على "الفصل المفقود" من أول رواية في العالم      قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص"      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من الرهبان الكبوشيين: ليكن الفرح قوّتكم!      المجلس الأعلى لمكافحة الفساد في العراق يحيل ملفات تسعة من كبار المسؤولين إلى القضاء بينهم وزراء ومحافظون      3 خيارات أميركية للرد على العملية التركية في سوريا      بورقة فارغة.. طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"
| مشاهدات : 495 | مشاركات: 0 | 2019-10-10 10:12:51 |

السفاح الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة يعترف بقتل 93 شخصاً

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

كشف مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي "أف بي أي" عن تفاصيل قضية تخص أكبر سفاح في الولايات المتحدة الأمريكية، صمويل ليتل الذي اعتقل في العام 2012. وقال المكتب إن السجين اعترف أنه قتل أكثر من 90 امرأة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بين عامي 1970 و2005. وأشار المكتب في بيان صحفي أن محللي الجريمة الفدرالية يعتقدون أن جميع اعترافاته موثوقة، خاصة وأن التحقيقات التي أجراها المكتب توصلت إلى التحقق من 50 اعترافا حتى الآن.

كما قدم المحققون معلومات وتفاصيل جديدة حول خمس ضحايا في كل من فلوريدا وأركنساس وكنتاكي ونيفادا ولويزيانا.

ويقضي ليتل البالغ من العمر 79 عامًا عقوبة السجن مدى الحياة في كاليفورنيا بعد إدانته بقتل ثلاث نساء. واعترف الجاني بأنه خنق ضحاياه الـ 93، وجميعهم تقريباً من النساء اللواتي كن يعانين من مشاكل اجتماعية أو عاملات جنس أو مدمنات على المخدرات. وعرض مكتب التحقيقات الفدرالي 30 رسماً لبعض الضحايا، رسمه ليتل بنفسه في السجن.

كما قدمت الوكالة أيضًا مقاطع فيديو تم التقاطها أثناء مقابلات في السجن مع ليتل ولا يزال المحققون في جميع أنحاء الولايات المتحدة يحاولون تجميع اعترافاته مع رفات مجهولة الهوية وقضايا لم يتم حلها تعود إلى عقود مضت. ففي أغسطس/ أب الماضي، أقر ليتل بأنه مذنب بقتل أربع نساء في أوهايو وجريمة قتل أخرى في ولاية تكساس. وتشكك السلطات في مقاطعة نوكس بقيام ليتل بقتل امرأة تدعى مارثا كننغهام.

وبعد تحقق مكتب "أف بي آي" من تورط ليتل في مقتل 50 ضحية، تواصل السلطات التحقيق في مصير الضحايا الـ 43 التي تحدث عنهم ليتل. وبهدف التوصل إلى أدلة بشأن تورط ليتل، قامت السلطات بتوجيه نداءات للأشخاص الذين يعرفون ليتل او الضحايا لتقديم شهاداتهم. وتشمل القضايا ملف متحولة جنسية سوداء كشف ليتل أن اسمها ماريان أو ماري آن، التقاها في بداية السبعينات في ميامي.

ووصف المحققون الأمريكيون اعترافات ليتل بالدقيقة لكنه لم يقدم تواريخ ارتكاب الجرائم ما يصعب من عملية التحقيق.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0712 ثانية