البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      تفاصيل قرارات "عمليات أربيل" بشأن الحظر والإغلاق والاستثناءات      الصحة العراقية تعلن إقرارها استخدام علاج كورونا الروسي: سيدرج ضمن البروتوكول      بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه      بألعاب نارية وعروض جوية.. الولايات المتحدة تحتفل بذكرى استقلالها      العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد سعي أردوغان تحويل آيا صوفيا إلى مسجد      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟
| مشاهدات : 847 | مشاركات: 0 | 2019-11-07 10:21:27 |

تنظيم "داعش" يتوعد الولايات المتحدة وأوروبا بالحرائق

Reuters

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

كشفت تقارير إخبارية أن تنظيم "داعش" حرض أتباعه في الولايات المتحدة وأوروبا على إشعال الحرائق.

وأفادت الصحيفة الأمريكية "واشنطن إكزامينر"، بأن مؤيدين لـ"داعش" أطلقوا على أنفسهم اسم "قريش"، أصدروا ملصقات دعائية تحث أتباع التنظيم على "إشعال الحرائق".

وخص ملصق آخر نُشر الاثنين، عدة بلدان في أوروبا، منها فرنسا وبريطانيا وألمانيا، إلى جانب الولايات المتحدة.

ويقول الملصق الذي نشر يوم الاثنين: "أشعل النيران في غابات أمريكا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا لأنها مؤلمة لهم"، علما أنها الدعاية الرابعة التي ينشرها التنظيم منذ شهر أبريل، بحسبما أفاد معهد بحوث إعلام الشرق الأوسط.

والأسبوع الماضي، أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا، غافن نيوزوم، حالة الطوارئ على مستوى الولاية بسبب موجة حرائق واسعة.

وبحسبما نشرته وسائل الإعلام الأمريكية، فقد أدت الحرائق إلى إجلاء مئات الآلاف، فيما تُرك الملايين دون كهرباء، بعد أن انقطع التيار الكهربائي في المناطق التي ضربتها رياح عاتية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9399 ثانية