الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 2003 | مشاركات: 0 | 2019-11-10 10:11:25 |

نيجيرفان البارزاني يصل إلى الإمارات في زيارة رسمية

رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني خلال زيارته الى الامارات

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

وصل رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، مساء السبت، إلى العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، حيث من المقرر أن يجتمع غداً مع محمد بن زايد آل نهيان.

وأفادت رئاسة إقليم كوردستان في بيان بأن "نيجيرفان البارزاني رئيس إقليم كوردستان وصل مساء اليوم، 9 تشرين الثاني، 2019، في زيارة رسمية إلى أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة".

وأضاف البيان بأن "نيجيرفان البارزاني سيجتمع يوم غد الأحد، مع محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي".

وتم استقبال نيجيرفان البارزاني في المطار من قبل عدد من المسؤولين وبمراسم رسمية، حيث تم وضع علم كوردستان والعراق خلال مراسم الاستقبال. 

وفي حزيران الماضي، تلقى رئيس إقليم كوردستان، اتصالا هاتفياً من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث قدم الأخير تهانيه بمناسبة تسنمه منصب رئاسة الإقليم آملا له الموفقية والنجاح، كما أكد الجانبان "خلال الاتصال على تعزيز العلاقات بين الامارات العربية‌ المتحدة وإقليم كوردستان وتطوير التنسيق والتعاون بين الجانبين".

وحينذاك، ذكر بيان لرئاسة إقليم كوردستان أن "رئيس اقليم كوردستان، قدم شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مؤكداً على تثمين اقليم كوردستان للدعم والتعاون الذي تقدمه الامارات العربية‌ المتحدة، وبالأخص للنازحين العراقيين إلى اقليم كوردستان، كما وألقى الضوء على دور وأنشطة هيئة الهلال الأحمر في دولة الإمارات ومؤسسة خليفة للأعمال الانسانية، مقدماً شكره لتعاونهما ومساعداتهما".

وفي 28 أيار الماضي، وبمناسبة انتخاب نيجيرفان البارزاني، رئيساً لإقليم كوردستان، قال القنصل العام لدولة الإمارات في أربيل، أحمد إبراهيم الظاهري، لشبكة رووداو الإعلامية: "يعد دولة الرئيس من الجيل الثالث للقادة والسياسيين الكورد وهو امتداد لخط دولة الرئيس مسعود البارزاني، وسيكون عهده بإذن الله مليئاً بالنجاح والازدهار لإقليم كوردستان".

ومضى بالقول: "الفترة التي قضاها نيجيرفان البارزاني رئيساً لمجلس وزراء إقليم كوردستان كانت حافلة بالنجاح والازدهار خاصة في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية من خلال العديد من المبادرات التي جعلت الإقليم واحة للاستثمار واستقطاب الشركات التجارية من جميع دول العالم"، مبيناً: "علاقاتنا التجارية مع إقليم كوردستان قوية جداً، وتعد دولة الإمارات هي الأولى في مجال الاستثمار في إقليم كوردستان، والعلاقات الثنائية في عهد دولة الرئيس نيجيرفان البارزاني ستكون إن شاءالله امتداداً لنهج دولة الرئيس مسعود البارزاني وتكون متميزة بمزيد من الازدهار في المجالين التجاري والاستثماري".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6014 ثانية