منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس في كنيسة ام النور في عنكاوا      المسيحيون في سهل نينوي ودهوك: القصف التركي يستهدف وجودنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الذكرى الثانية لمنحه القبعة الكاردينالية      السيد ججو يعقد اجتماعا حول مهام المديرية في بغداد      خبراء ألمان ـ رسالة أردوغان الخفية في إشعال جبهة شمال العراق      دوري أبطال أوروبا: ويفا يؤكد عدم تعديل خططه رغم تشديد إجراءات الإغلاق بالعاصمة البرتغالية جراء فيروس كورونا      تفاءلوا.. لقاح أميركي ألماني بنتائج مبشّرة!      تسارع مجنون.. أكثر من 50 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا      الروس يؤيدون تعديلات تتيح لبوتن أن يحكم حتى 2036      دعوات كنسيّة ودوليّة لإبقاء آيا صوفيا كجسر للقاء والتفاهم والتضامن بين الشعوب      العراق يسجل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 100 وفاة      سقوط طائرة تركية داخل اراضي اقليم كوردستان      بعد تمام نصفها.. مقترح نيابي لاعتماد موازنة مالية لآخر ستة أشهر من 2020      أزمة لبنان الإقتصادية تصل الى "وجبات" الجيش
| مشاهدات : 1002 | مشاركات: 0 | 2019-11-14 08:51:58 |

الندوة الكتابية الثالثة للجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

برعاية غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، اقامت اللجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد، ثالث ندواتها الكتابية، في كاتدرائية مار يوسف (خربندة)، وذلك يوم الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019 تحت عنوان: “مفهوم الحسد في الكتاب المُقدس”، وهو اللقاء الثالث ضمن سلسلة: “حياتنا في عشر كلمات”، وقد قدّم المحاضرة سيادة المطران روبرت سعيد جرجيس، وابتدأت المحاضرة بصلاة الباعوثا، التي تُصليها الكنيسة لمدة ثلاث أيام، من اجل السلام والاستقرار في بلدنا العراق وفي بلدان الشرق الأوسط، واختتمت بترتيل مزمور 141، علما انه قد شارك في هذه الندوة ما يقارب 200 شخص من خورنات بغداد المختلفة بالإضافة إلى مجموعة من الإباء الكهنة والاخوات الراهبات.

كما وقد اعتمدت اللجنة، كباقي اللقاءات، اسلوب الجواب على الاسئلة المتعلقة بالمحاضرة من خلال فيس اللجنة Bible Eyes، وكذلك المشاركة بمسابقة الندوة الثالثة من خلال الاجابة على الاسئلة التي اعدتها اللجنة بخصوص الموضوع، في ذات الفيس الخاص باللجنة. وفي الختام تم توزيع الهدايا على الفائزين بمسابقة الندوة الثانية والتي كانت بعنوان: “مفهوم الزواج بحسب الكتب المقدس”، وهنا لا يسعنا إلا ان نشكر كل من ساهم بإتمام فعاليات هذه الندوة وبشكل خاص راعي ورعية كاتدرائية مار يوسف بكل ما تفضلوا به من خدمات، بالإضافة إلى كل من شركة النبع ومحل اساور لتكفلهم بموضوع الهدايا للفائزين بمسابقة المحاضرة في هذا اللقاء.

ودود
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1642 ثانية