منظمة خيروتا تنظم ورشة عمل لمدرسي مادة حقوق الإنسان      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار قوريلوس كوركيس ووفدًا من كنيسة مار يعقوب في الدوحة – قطر      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية مرتّلة لمدرستي الطاهرة الإبتدائية والثانوية في قره قوش      الكاردينال ساكو يستقبل وفداً من مؤسسة السلام الدولية للإغاثة      محكمة مصرية تحدد 18 كانون الأول/ يناير موعدا للنظر في قضية اعتراف مصر بالإبادة الأرمنية      محاضرة لاتحاد النساء الاشوري / فرع أربيل بالتزامن مع الحملة الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأة - عنكاوا      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      مسرور بارزاني: الفساد يدمر اقتصادنا ولن أقبل به من أي فرد      الجيش العراقي للمتظاهرين: قواتنا تحميكم لتحقيق مطالبكم المشروعة      تأهب أمني في بغداد.. وناشطو التحرير "سلاحنا السلمية"      أستراليا تستعد لحرائق «خطيرة للغاية»... ودعوات لإلغاء احتفالات رأس السنة      الولايات المتحدة تحضر لأكبر مناورة عسكرية لها في أوروبا منذ 25 عاما      يوم حقوق الإنسان      كوردستان تحظر التدخين في سيارات الأجرة وتحدد معايير للراديو      مقتل ناشط عراقي بارز بمنطقة توصف بأنها آمنة للغاية..      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها
| مشاهدات : 807 | مشاركات: 0 | 2019-11-14 09:06:17 |

‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في سانتا كروز باريياس - غواتيمالا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة السريان الارثوذكس/

 

بتاريخ ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٩، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في ملعب عام ليتمكّن الاف المؤمنين من منطقة سانتا كروز باريياس من المشاركة فيه.

في موعظته، قدم قداسته الشكر لله الذي ينعم على كنيسته بتقديس كنائس جديدة، بيت جديد لله يمكننا أن نسبّحه فيه ونحمده على وجوده بين شعبه. وأردف شاكرًا كل مَن ساهم في تشييد الكنيسة التي تشهد على محبة وسخاء وتكاتف المؤمنين. وأضاف أنّ الكنيسة ستكون بيتًا لكل مؤمن يقصدها، مذكّرًا إيّاهم أنّ تقديس الكنيسة لا يتمّ فقط بمسح جدرانها بالميرون المقدّس بل بجعلها مكانًا خاصًّا تُرفَع فيه الصلوات ويُحتفل فيه بالذبيحة الإلهية. كما شرح قداسته أنّ الميرون المقدّس، والذي حضّره من الزيت الممزوج بالطيوب التي حُنِّط بها جسد المسيح عند دفنه، يُستَخدم عوض وضع اليد لحلول الله. وذكّر قداسته المؤمنين أنّهم بمشاركتهم في تقديس الكنيسة إنّما يعلنون أنّ هذا البناء هو لله ولشعبه.

كما تحدّث قداسته إلى المؤمنين أنّه شعر في وسطهم أنّه بين الجموع التي كانت عند أقدام الرب يسوع يسمعونه يعلّم ويرسلهم للتبشير بالإنجيل. وأضاف قداسته أنّه سنواجه الاضطهاد في العالم ولكن يجب أن نثق بكلام الربّ ولا نخف من الذين يؤذون الجسد ولكن لا يستطيعون إيذاء النفس والروح. وشدّد ألّا نيأس بسبب الاضطهادات، بل أن نكون مستعدّين للتضحية في سبيل المحافظة على الإيمان.

ورفع قداسته الصلاة من أجل حماية المؤمنين في مدينة القامشلي التي تعرّضت لهجمات إرهابية ومن أجل راحة نفس القس هوسيب الذي استشهد في الأمس وهو في طريقه إلى دير الزور.

عاون قداسةَ سيدنا البطريرك أصحابُ النيافة المطارنة الأجلاء: ماز يعقوب ادواردو، مطران أميركا الوسطى، مار إقليميس أوجين قبلان، النائب البطريركي في أبرشية غربي الولايات المتحدة الأميركية، مار سلوانس بطرس النعمة مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1299 ثانية