أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1637 | مشاركات: 0 | 2019-11-14 09:06:17 |

‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في سانتا كروز باريياس - غواتيمالا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة السريان الارثوذكس/

 

بتاريخ ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٩، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في ملعب عام ليتمكّن الاف المؤمنين من منطقة سانتا كروز باريياس من المشاركة فيه.

في موعظته، قدم قداسته الشكر لله الذي ينعم على كنيسته بتقديس كنائس جديدة، بيت جديد لله يمكننا أن نسبّحه فيه ونحمده على وجوده بين شعبه. وأردف شاكرًا كل مَن ساهم في تشييد الكنيسة التي تشهد على محبة وسخاء وتكاتف المؤمنين. وأضاف أنّ الكنيسة ستكون بيتًا لكل مؤمن يقصدها، مذكّرًا إيّاهم أنّ تقديس الكنيسة لا يتمّ فقط بمسح جدرانها بالميرون المقدّس بل بجعلها مكانًا خاصًّا تُرفَع فيه الصلوات ويُحتفل فيه بالذبيحة الإلهية. كما شرح قداسته أنّ الميرون المقدّس، والذي حضّره من الزيت الممزوج بالطيوب التي حُنِّط بها جسد المسيح عند دفنه، يُستَخدم عوض وضع اليد لحلول الله. وذكّر قداسته المؤمنين أنّهم بمشاركتهم في تقديس الكنيسة إنّما يعلنون أنّ هذا البناء هو لله ولشعبه.

كما تحدّث قداسته إلى المؤمنين أنّه شعر في وسطهم أنّه بين الجموع التي كانت عند أقدام الرب يسوع يسمعونه يعلّم ويرسلهم للتبشير بالإنجيل. وأضاف قداسته أنّه سنواجه الاضطهاد في العالم ولكن يجب أن نثق بكلام الربّ ولا نخف من الذين يؤذون الجسد ولكن لا يستطيعون إيذاء النفس والروح. وشدّد ألّا نيأس بسبب الاضطهادات، بل أن نكون مستعدّين للتضحية في سبيل المحافظة على الإيمان.

ورفع قداسته الصلاة من أجل حماية المؤمنين في مدينة القامشلي التي تعرّضت لهجمات إرهابية ومن أجل راحة نفس القس هوسيب الذي استشهد في الأمس وهو في طريقه إلى دير الزور.

عاون قداسةَ سيدنا البطريرك أصحابُ النيافة المطارنة الأجلاء: ماز يعقوب ادواردو، مطران أميركا الوسطى، مار إقليميس أوجين قبلان، النائب البطريركي في أبرشية غربي الولايات المتحدة الأميركية، مار سلوانس بطرس النعمة مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية

 













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6141 ثانية