في جولة تفقدية للمجمع التربوي.. وزير التربية العراقي يزور المديرية العامة للدراسة السريانية      العراق يوثق كنائسه للمرة الاولى بطوابع بريدية      رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رئيس أرمينيا يناشد دولاً عربية على استخدام نفوذها لوقف التصعيد في قره باغ      أجرى 8 عمليات زرع قصبة هوائية.. ثم وقعت الكارثة      بيع أقدم نسخة من كأس الاتحاد الإنجليزي.. بهذا الثمن      رسالة البابا بمناسبة الحج السنوي إلى مزار العذراء سيّدة لوخان      الرئيس بارزاني يعزي بوفاة الشيخ صباح: خلال حكمه تعززت علاقات الكويت وإقليم كوردستان      الاتصالات: فرضت الصدمة هيبة الدولة على مهربي الإنترنت بعون الإعلام والأمن وحكومة إقليم كوردستان      مجلس الأمن يطالب بـ"وقف فوري للمعارك" بين أرمينيا وأذربيجان      مواقع إخبارية: الأميركان منحوا العراقيين 10 أيام لإنهاء تهديدات الفصائل      وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز
| مشاهدات : 925 | مشاركات: 0 | 2019-12-02 10:18:24 |

إقليم كوردستان يعلن استعداده لاستقبال ومعالجة جرحى التظاهرات في العراق

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كوردستان يوم الأحد 1 من كانون الأول عن استعدادها لاستقبال ومعالجة جرحى التظاهرات في وسط وجنوب العراق.

وذكر بيان صادر عن الوزارة أن " حكومة إقليم كوردستان تعلن عن استعدادها لاستقبال ومعالجة جرحى التظاهرات في وسط وجنوب العراق التي خلفت العديد من الضحايا والمصابين الذين هم بحاجة إلى المعالجات الطبية".

وأضاف البيان أنه " ولهذا الغرض وزارة الصحة لحكومة إقليم كوردستان تعلن عن استعداد مستشفياتها لاستقبال ومعالجة الجرحى وتوفير احتياجاتهم اللازمة".

ويأمل البيان أن" تجري التظاهرات بشكل سلمي بعيداً عن العنف، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

وفي السياق قال وزير الصحة في إقليم كوردستان، سامان البرزنجي، لشبكة رووداو الإعلامية "أصدرنا اليوم بيان كرئاسة حكومة إقليم كوردستان بناءً على توصية رئاسة مجلس رئاسة الوزراء بفتح جميع المستشفيات في إقليم كوردستان، واستعدادنا الكامل لاستقبال الجرحى والمصابين خلال التظاهرات في جميع محافظات الوسط والجنوب".
              
وأضاف أن "حكومة إقليم كوردستان دائماً له مواقف إنسانية في الأزمات والأحداث التي جرت في السنوات السابقة في استقبال أعداد كبيرة من النازحين والجرحى في معارك ضد الإرهاب وعمليات تحرير الموصل وبقية الأماكن في العراق". 

هذا ويشهد العراق منذ شهرين تظاهرات ضد الحكومة أسفر رد السلطات عليها عن سقوط أكثر من 420 قتيلاً وإصابة الآلاف بجروح في العاصمة بغداد ومحافظات الوسط والجنوب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4911 ثانية