الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين      البابا فرنسيس: أن يكون المرء مسيحيًّا هي عطيّة من الله      اكتشاف كنيسة في تونس يؤكّد على انّ المسيحيين كانوا هنا قبل الإسلام      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء
| مشاهدات : 1163 | مشاركات: 0 | 2019-12-09 09:54:32 |

مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد

 

عشتار تيفي كوم/

بيان صادر من الأمانة العامة لمجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق

المسيح وُلد فمجدوه... المسيح أتى من السماوات فاستقبلوه"..

وسط كلّ ما يجري في بلدنا الحبيب العراق من أحداث التي راح ضحيتها الكثير من أبناء الوطن لأجل غدٍ أفضل لجميع العراقيين،
لذا قرر مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق، الغاء جميع مظاهر الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية والاقتصار على الخدم الكنسية فقط احتراماً لدماء الشهداء والجرحى من المتظاهرين ومن القوات الامنية، وتضامناً مع احزان واوجاع وآلام العوائل المنكوبة.
فلنصلي إلى الله والى امير السلام أن يعطي لوطننا السلام والامان وأن يقوي ويشد كل من هُم في حزن وضيق ويرحم الشهداء ويمن بالشفاء العاجل لجرحانا ويديم سلامه في بلدنا الحبيب العراق والعالم اجمع لتنعم الإنسانية بالخير والطمأنينة.
حمى الله العراق وشعبه الغيور متمنين للجميع ميلاداً مجيداً وعاماً سعيداً ملأه الامن والطمأنينة والسلام.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2644 ثانية