بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الكاردينال زيناري: ستترتب على تفشي وباء كورونا في سورية عواقب كارثية      بالصور.. تراتيل الفرح من امام المنازل بقدوم المخلص في يوم السعانين رغم الظروف الصعبة بسبب انتشار فايروس كورونا / القوش      رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      التربية العراقية: اعتبار السنة الدراسية منتهية لطلبة الابتدائية.. والأسئلة الوزارية ستكون سهلة      برلمان كوردستان يصدر أربعة قرارات ويدعم عقد اتفاق متوازن مع الحكومة الاتحادية      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم
| مشاهدات : 829 | مشاركات: 0 | 2020-01-21 09:51:07 |

اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

أعلنت دائرة التواصل والعلاقات العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط في بيان، أن "اللجنة التنفيذية للمجلس تعقد اجتماعها الثلاثاء في لارنكا، حيث سيتم البحث خلاله في شؤون تهم المسيحيين وشركاءهم في المواطنة والمسؤولية".

وجاء في البيان: "فيما يعيش الشرق الأوسط والعالم العربي مرحلة شديدة الخطورة، ويواجه مواطنو هذه المنطقة ومنهم المسيحيون بما يشكلونه من جزء مؤسس في هويته الحضارية تحديات جمة، يتزامن انطلاق أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين تحت عنوان "وأظهر لنا أهلها عطفًا نادرًا" (أعمال الرسل 28، 2) بين 18 و25 كانون الثاني. وخلاله، تعلو الصلوات في الكنائس لتتشارك مع القديس بولس الرسول القائل في رسالته إلى العبرانيين: "استمروا في محبتكم الأخوية بعضكم نحو بعض. ولا تنسوا استضافة الغرباء، فمن الناس من استضافوا ملائكة في بيوتهم دون أن يدروا. تذكروا المسجونين كأنكم مسجونون معهم. وتذكروا ضحايا سوء المعاملة، كأنكم أنتم الذين تعانون" (13، 2-3).

وفي هذا السياق، ينعقد في 21 كانون الثاني، اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط في لارنكا على مدى يومين، حيث سيتم التداول خلاله في الشؤون التي تهم المسيحيين وشركاءهم في المواطنة والمسؤولية، كما مبادرات بناء السلام، لاسيما المبنية على القيم المسيحية باستبدال الانعزال بالشركة، والتفرد بالألفة، والاستبداد بالرحمة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3242 ثانية