مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 743 | مشاركات: 0 | 2020-01-28 09:55:24 |

المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

إعلام المديرية – بغداد

 

زار السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يوم الاحد الموافق 2020/1/26 السيد وكيل وزارة التربية للشؤون الادارية الدكتور معن عبد حنتوش في ديوان الوزارة برفقة السيد محمد جواد الموسوي المدير العام للشؤون الادارية في الوزارة ، وحضر اللقاء د. نضال متي بطرس معاون المدير العام للدراسة السريانية وخلال اللقاء هنئ السيد ججو الدكتور معن لتسنمه المنصب الاداري وتسلمه مهامه الجديدة في الوزارة.

وفي وقت سابق زار السيد ججو القسم السرياني في المديرية العامة لتربية الرصافة /2، وذلك يوم الخميس الموافق 23 كانون الثاني 2020، في مبنى القسم في بغداد.

رافقه السيد عماد داؤد مسؤول شعبة الاشراف والتدريب والتأهيل، وعقد المدير العام خلال لقاءه اجتماعا مع مدير القسم السرياني السيدة منى الياس وموظفي القسم و حضر اللقاء السيدة ازهار شمعون مشرفة التربية المسيحية.

ودار الاجتماع حول متابعة المدارس السريانية في بغداد والزيارات الميدانية إليها للكشف عن واقع المدارس واحتياجاتها من الكوادر التدريسية المتخصصة في اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، ومتابعة لتطبيق الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية.

 

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0479 ثانية