بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      عمدة واشنطن موريل بوزر تعلن 21 سبتمبر يوم عيد استقلال أرمينيا في عاصمة الولايات المتحدة      مجمع الإيمان يصدر رسالة "السامري الصالح": الموت الرحيم هو جريمة ضدّ الحياة      بالصور.. بناصور ونهاوا      الذكرى 29 لاستقلال أرمينيا      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب فراس دردر خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      رئيس وزراء الفاتيكان: "تناقص أعداد المسيحيّين جراء الهجرة في السنوات الأخيرة من مليون ونصف إلى 300 ألف مسيحيّ"      لمتابعة سير العملية التربوية، ججو والسبعاوي يزوران ناحية القوش      وزير الإقليم لشؤون المباحثات مع بغداد: سنعمل على تفعيل المادة 140 من الدستور      ظل الصواريخ المجهولة ثانية في العراق.. رسائل متكررة      الولايات المتحدة.. الدين الاتحادي يصل ضعفي الاقتصاد بحلول 2050      "كوفاكس" لوصول البلدان الفقيرة إلى لقاح      رئيس برشلونة يقف في وجه سواريز      الفاتيكان وبكين يستعدان لتمديد العمل باتفاق تاريخي وقعه الطرفان قبل سنتين      تسجيل 730 إصابة و17 وفاة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان      في يوم السلام العالمي، نيجيرفان بارزاني: نجدد التزامنا بحماية وتعزيز السلام      مسؤول أميركي: إيران ربما تملك مواد تكفي لصنع قنبلة نووية بحلول نهاية العام      ريال مدريد يفتتح موسمه في الليغا بتعادل سلبي أمام ريال سوسيداد
| مشاهدات : 1334 | مشاركات: 0 | 2020-01-29 12:02:48 |

المدير العام للدراسة السريانية يزور مطرانية اللاتين _ وعدد من المدارس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

إعلام المديرية - بغداد

زار السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية سيادة المطران جان بنيامين سليمان رئيس اساقفة اللاتين في العراق، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 كانون الثاني 2020، في مقر المطرانية ببغداد،

ودار الحديث مع سيادة المطران باعتباره رئيس لجنة التأليف حول مناهج التربية الدينية المسيحية للمراحل الإعدادية والسعي لطباعتها في وزارة التربية.

يذكر أن جهود المديرية العامة للمناهج في وزارة التربية ومتابعة السيد ججو المستمرة قد اثمرت طباعة المناهج الدراسية سابقاً لمادة التربية الدينية المسيحية للمراحل الابتدائية والمتوسطة بواقع تسعة عناوين.

وفي زيارة أخرى، زار السيد ججو مدرسة المستنصر في بغداد واستقبلته الست سمية ادم مديرة المدرسة، وخلال جولته، اطلع على صفوف المدرسة وسير تدريس اللغة السريانية.

بعدها، زار السيد ججو مدرسة القديس يوسف الاهلية واستقبلته الراهبة ماري تيريز بانوب مديرة المدرسة وحضر الزيارة السيد عماد داؤد مسؤول شعبة الاشراف والتدريب والتأهيل ، وخلال الجولة، أطلع السيد ججو ايضا على صفوف المدرسة وسير التدريس فيها، وتم إقرار شمول مدرسة القديس يوسف بتعليم اللغة السريانية ابتداءاً من العام الدراسي القادم .






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3000 ثانية