رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم
| مشاهدات : 434 | مشاركات: 0 | 2020-03-25 09:41:53 |

برشلونة يكشف تفاصيل خطته لخفض رواتب لاعبيه

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

ترأس جوسيب ماريا بارتوميو عدة اجتماعات الثلاثاء، وذلك لبحث القوانين الخاصة برواتب لاعبي برشلونة خلال فترة التوقف، الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوصل مسؤولو النادي الكتالوني لاتفاق على خطة العمل المؤقت خلال مدة فرض الطوارئ في البلاد من جانب الحكومة الإسبانية، هذا إلى جانب تخفيض رواتب اللاعبين المحترفين الأساسية بنسبة 70 في المئة طيلة مدة الحجر.

ووفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هذا الانخفاض سيؤثر على جميع أيام إيقاف الأنشطة الرياضية وعدم قدرة اللاعبين المحترفين على القيام بواجباتهم وسيتم تطبيقه على جميع محترفي النادي، وهو ما يعني أن نسبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ستكون نفسها لأصغر لاعب في البلوغرانا.

ويدرك النادي أن عدم وجود أنشطة يؤثر على الجميع بشكل متساو، لهذا يؤيد تطبيق هذا القرار بدلا من نسبة متدرجة وفقا لرواتب اللاعبين الأمر الذي لن يوافق عليه مسؤولو الفريق.

ومن بين الخصائص المميزة لهذه الإجراءات تتمثل في حصول جميع اللاعبين على كامل راتبهم بعد إلغاء حالة الطوارئ والحجر الصحي، بغض النظر عن مشاركتهم أو استئناف البطولة من عدمها، أي يعني عدم تأثرهم بإنهاء أو تأجيل المسابقات، وسيتقاضون الراتب الكلي لأنهم سيتدربون بشكل طبيعي داخل منشآت النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن "راديو كتالونيا" كشف عن تلقي بعض من أعضاء الإدارة الرياضية بيانا من النادي عن تخفيض رواتبهم بداية من الشهر المقبل لتطبيق القانون الجديد عليهم أيضا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4312 ثانية