رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم
| مشاهدات : 527 | مشاركات: 0 | 2020-03-25 17:50:09 |

القصر الملكي البريطاني يعلن إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا

تم عزل الأمير تشارلز وزوجته في المنزل في اسكتلندا بعد تأكد إصابة تشارلز بكورونا

 

عشتارتيفي كوم- الميادين/

 

نشرت صحيفة "ذا غاردين" البريطانية أنه ثبت إصابة الأمير تشارلز إبن الملكة اليزابيث بفيروس كورونا وهو الآن في عزلة ذاتية في اسكتلندا.

وجاء في بيان القصر الملكي، اليوم الأربعاء، أنه ثبت إصابة الأمير ويلز بفيروس كورونا، مضيفاً أنه "كان يعاني من أعراض خفيفة ولكن لا يزال في صحة جيدة، وكان يعمل من المنزل طوال الأيام القليلة الماضية كالمعتاد".

وأوضح البيان أنه "تم إجراء الاختبار أيضاً على كاميلا دوقة كورنوال، زوجة الأمير تاشرلز، لكن النتيجة جاءت سلبية، أي أنها غير مصابة"، وذكر البيان أنه وفقاً للنصيحة الطبية والحكومية، أصبح الأمير وزوجته الآن معزولين ذاتياً في المنزل في اسكتلندا. 

وقد أجريت الاختبارات بواسطة NHS في أبردينشاير حيث استوفوا المعايير المطلوبة للاختبار.

وأشار البيان إلى أنه "لا يمكن التأكد من أن إصابة الأمير بالفيروس جاءت بسبب العدد الكبير من المشاركات العامة التي قام بها خلال الأسابيع الأخيرة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6726 ثانية