مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب      المنتج المحلي يطيح بالمستورد.. قطاع الزراعة ينتعش في العراق مع إغلاق المنافذ الحدودية      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟
| مشاهدات : 739 | مشاركات: 0 | 2020-05-28 09:54:30 |

كنيسة البشارة في الناصرة ضمن المزارات المريمية التي ستشارك بصلاة المسبحة العالميّة

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

ستكون كنيسة البشارة في مدينة الناصرة ضمن المزارات المريمية التي ستشارك الساعة 6:30 من مساء يوم السبت القادم (30 أيار 2020) بصلاة السبحة الوردية التي سيترأسها البابا فرنسيس من الفاتيكان، من خلال ربط تلفزيوني، بالاتحاد مع مزارات من مختلف أنحاء العالم اضطرّت بسبب حالة الطوارئ التي سببها فيروس الكورونا إلى تعليق نشاطاتها الطبيعية.

 

وكان البابا فرنسيس قد دعا إلى المشاركة في صلاة المسبحة الوردية التي سيرفعها، بالتزامن مع ختام الشهر المريمي، من مغارة العذراء سيدة لورد في حدائق الفاتيكان، تحت شعار: "مواظبون على الصلاة مع مريم"، بالاتحاد مع سائر البشريّة، لكي يضع عند أقدام الأم السماويّة مخاوف وآلام البشريّة.

 

وسيشارك في الصلاة أشخاص يمثلون القطاعات التي تأثرت بسبب الوباء، وسيعهد إليهم بتلاوة بيوت المسبحة الوردية، وهم أطباء وممرضين ومرضى قد شفوا من الوباء، وأشخاص عانوا من فقدان أشخاص أعزاء بسبب الوباء، ومرشد لأحد المستشفيات، وراهبة ممرِّضة، وصيدلي، وصحافيّة، ومتطوّع في الدفاع المدني مع عائلته، وعائلة ولد لها ابن في الأوقات الأكثر صعوبة كعلامة للرجاء الذي لا يجب أن يضعف ابدًا.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4419 ثانية