القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس      القبض على 262 عاملاً آسيوياً دخلوا العراق بصورة غير شرعية
| مشاهدات : 2788 | مشاركات: 0 | 2020-06-02 09:09:51 |

الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

 

عشتارتيفي كوم/

 

أطلقت الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE موقعها الإلكتروني الجديد بالتزامن مع ازدهار التعليم الإلكتروني في ظل الظروف التي تفرضها جائحة كورونا العالمية، وجاء الموقع بتصميم أنيق وتقنية حديثة تجعله أسهل استخدامًا وأوفر فائدةً وفي متناول جميع الراغبين بالاطلاع على الجامعة وأقسامها والوقوف عن كثب على خدماتها ونشاطاتها.

يتميز الموقع الجديد بدعمه منصة التعليم الإلكتروني Moodle من خلال الرابط التالي: https://portal.cue.edu.krd/  

 وجدير بالذكر أن Moodle  هو نظام إدارة التعلُّم الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا في العالم (LMS). لكونه حلًا مرنًا ومفتوحًا ومجانيًّا لتحميل نظام إدارة التعلّم. إذ مع انتشار التعليم الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، يُعتَبر Moodle منصّة يسهل استخدامها تخدم احتياجات التعلّم والتدريب لطلابCUE والتي تعدّ الخدمة الأهم والأبرز في الأوقات الراهنة.

كما يتيح الموقع أمام متابعيه التعرف إلى الجامعة ونشاطاتها وطلبتها وأقسامها إذ يقدم فرصة متابعة فديوهات تعريفية عن طلبة الجامعة، الذين يشكلون باقة متنوعة من المكونات العراقية الأصيلة، الذين ينوِّهون بسياسة الجامعة التي ترتكز على التنوع والاندماج وقبول الآخر. كما يتضمن عددًا من البوابات التي تُعنى بالأخبار والفعاليات والأنشطة وورش العمل التي تنظمها الجامعة فضلاً عن التعريف بخدماتها وأقسامها الحالية والمستحدثة في العام الدراسي الجديد. ولا بد من الإشارة إلى أن الموقع سيوفر في المستقبل القريب مكتبة إلكترونية حافلة بالمراجع والمصادر المهمة والمفيدة لطلبة الجامعة ولسائر زائري الموقع.

ومما تجدر الإشارة إليه أن الجامعة الكاثوليكية تجسّد أهمية فرص التعليم العالي المتميزة، إذ فضلاً عن رسوم التعليم السنوية المعقولة، تقدم  CUE  للطلاب الذين يحتاجون إلى الدعم المالي؛ نظامًا ماليًا سخيًا للمساعدة في دفع الرسوم الدراسية. بالإضافة إلى تقديمها  منحًا دراسية خاصة للطلاب من عائلات البيشمركه والشهداء.

يُذكر أن CUE  هي مؤسسة غير ربحية للتعليم العالي والبحث العلمي، تقدم شهادات في مجالات إدارة الأعمال، المحاسبة، الدراسات الشرقية، تكنولوجيا المعلومات والعلاقات الدولية ومن المؤمل أن تتسع أقسامها في العام الدراسي 2020-2021 لتشمل العلوم الطبية والصحية، الطب العام وطب السنان، العلوم الإنسانية والاجتماعية بفروع جديدة، العلوم التربوية بفروعها المتعددة، الصيدلة والهندسة بفروعها. شهاداتها معترف بها تمامًا من قبل وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، في حكومة إقليم كردستان والحكومة الاتحادية. نظام التعليم والتعلّم فيها قائم على اللغة الإنكليزية، ولمساعدة الطلاب، توفر الجامعة الدعم اللغوي قبل و/أو خلال سنوات الدراسة الأكاديمية. كما تتمتع ببيئة من التسامح والتميز الأكاديمي كونها مؤسسة أكاديمية منفتحة تحافظ على تقاليد التميز في مجال التعليم العالي وتقوم برعاية وتهيئة قادة الجيل القادم المتزودين بالمعرفة والمهارات والكفاءات المطلوبة لخدمة المجتمع الإقليمي والوطني والدولي. ونظرًا لكونها عضوًا في الكيان العالمي للمؤسسات التعليمية الكاثوليكية، فهي تسعى جاهدة لاستقدام المهنيين والعلماء ذوي السمعة الدولية ليكون طلبتها بالسوية نفسها مع الجامعات العالمية. كما توفر الفرص أمام طلابها لتطوير العلاقات والتفاعل مع الجامعات الشريكة في أستراليا، أوربا والولايات المتحدة الأمريكية من خلال برامج التبادل.

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6344 ثانية