محللون ألمان ـ هذه أسباب صدمة العالم المسيحي من قرار أردوغان      كركوك: رجال دين مسلمون ومسيحيون يدعون الى دعم الكوادر الصحية      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      صناعة كوردستان: انتاج الكثير من المعامل بلغ مرحلة سد الحاجة المحلية      نجل رونالدو في ورطة كبيرة.. والسبب "دراجة مائية"      الكاظمي يضبط حدود العراق.. عين على منافذ إيران      "الخلافات وصلت لنقطة يصعب التغلب عليها".. هل تنجرف أميركا والصين للحرب الباردة؟      مشاركة السفينة المستشفى "البابا فرنسيس" في مكافحة وباء فيروس كورونا في البرازيل      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب
| مشاهدات : 975 | مشاركات: 0 | 2020-06-02 09:09:51 |

الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

 

عشتارتيفي كوم/

 

أطلقت الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE موقعها الإلكتروني الجديد بالتزامن مع ازدهار التعليم الإلكتروني في ظل الظروف التي تفرضها جائحة كورونا العالمية، وجاء الموقع بتصميم أنيق وتقنية حديثة تجعله أسهل استخدامًا وأوفر فائدةً وفي متناول جميع الراغبين بالاطلاع على الجامعة وأقسامها والوقوف عن كثب على خدماتها ونشاطاتها.

يتميز الموقع الجديد بدعمه منصة التعليم الإلكتروني Moodle من خلال الرابط التالي: https://portal.cue.edu.krd/  

 وجدير بالذكر أن Moodle  هو نظام إدارة التعلُّم الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا في العالم (LMS). لكونه حلًا مرنًا ومفتوحًا ومجانيًّا لتحميل نظام إدارة التعلّم. إذ مع انتشار التعليم الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، يُعتَبر Moodle منصّة يسهل استخدامها تخدم احتياجات التعلّم والتدريب لطلابCUE والتي تعدّ الخدمة الأهم والأبرز في الأوقات الراهنة.

كما يتيح الموقع أمام متابعيه التعرف إلى الجامعة ونشاطاتها وطلبتها وأقسامها إذ يقدم فرصة متابعة فديوهات تعريفية عن طلبة الجامعة، الذين يشكلون باقة متنوعة من المكونات العراقية الأصيلة، الذين ينوِّهون بسياسة الجامعة التي ترتكز على التنوع والاندماج وقبول الآخر. كما يتضمن عددًا من البوابات التي تُعنى بالأخبار والفعاليات والأنشطة وورش العمل التي تنظمها الجامعة فضلاً عن التعريف بخدماتها وأقسامها الحالية والمستحدثة في العام الدراسي الجديد. ولا بد من الإشارة إلى أن الموقع سيوفر في المستقبل القريب مكتبة إلكترونية حافلة بالمراجع والمصادر المهمة والمفيدة لطلبة الجامعة ولسائر زائري الموقع.

ومما تجدر الإشارة إليه أن الجامعة الكاثوليكية تجسّد أهمية فرص التعليم العالي المتميزة، إذ فضلاً عن رسوم التعليم السنوية المعقولة، تقدم  CUE  للطلاب الذين يحتاجون إلى الدعم المالي؛ نظامًا ماليًا سخيًا للمساعدة في دفع الرسوم الدراسية. بالإضافة إلى تقديمها  منحًا دراسية خاصة للطلاب من عائلات البيشمركه والشهداء.

يُذكر أن CUE  هي مؤسسة غير ربحية للتعليم العالي والبحث العلمي، تقدم شهادات في مجالات إدارة الأعمال، المحاسبة، الدراسات الشرقية، تكنولوجيا المعلومات والعلاقات الدولية ومن المؤمل أن تتسع أقسامها في العام الدراسي 2020-2021 لتشمل العلوم الطبية والصحية، الطب العام وطب السنان، العلوم الإنسانية والاجتماعية بفروع جديدة، العلوم التربوية بفروعها المتعددة، الصيدلة والهندسة بفروعها. شهاداتها معترف بها تمامًا من قبل وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، في حكومة إقليم كردستان والحكومة الاتحادية. نظام التعليم والتعلّم فيها قائم على اللغة الإنكليزية، ولمساعدة الطلاب، توفر الجامعة الدعم اللغوي قبل و/أو خلال سنوات الدراسة الأكاديمية. كما تتمتع ببيئة من التسامح والتميز الأكاديمي كونها مؤسسة أكاديمية منفتحة تحافظ على تقاليد التميز في مجال التعليم العالي وتقوم برعاية وتهيئة قادة الجيل القادم المتزودين بالمعرفة والمهارات والكفاءات المطلوبة لخدمة المجتمع الإقليمي والوطني والدولي. ونظرًا لكونها عضوًا في الكيان العالمي للمؤسسات التعليمية الكاثوليكية، فهي تسعى جاهدة لاستقدام المهنيين والعلماء ذوي السمعة الدولية ليكون طلبتها بالسوية نفسها مع الجامعات العالمية. كما توفر الفرص أمام طلابها لتطوير العلاقات والتفاعل مع الجامعات الشريكة في أستراليا، أوربا والولايات المتحدة الأمريكية من خلال برامج التبادل.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8797 ثانية