بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      بعد الفيديو الشهير.. عروس بيروت تكشف "ما حدث عقب الانفجار"      صفقة الـ700 مليون دولار تمت.. روما بحوزة ملياردير أميركي آخر      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت
| مشاهدات : 572 | مشاركات: 0 | 2020-06-22 10:11:07 |

البابا فرنسيس يدعو من أجل التزام جديد لصالح حماية اللاجئين

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

بعد تلاوة صلاة التبشر الملائكي مع المؤمنين والحجاج المحتشدين في ساحة القديس بطرس حيا الأب الأقدس المؤمنين ووجّه نداء قال فيه احتفلت منظّمة الأمم المتحدة أمس باليوم العالمي للاجئ. إن الأزمة التي سببها فيروس الكورونا قد سلّطت الضوء على حاجة تأمين الحماية الضرورية أيضًا للاجئين لكي يُضمَن لهم الكرامة والأمن. أدعوكم لكي تتحدوا معي بالصلاة من أجل التزام جديد وفعال من قبل الجميع لصالح حماية فعلية لكلِّ كائن بشري، ولاسيما الذين يُجبرون على الفرار بسبب أوضاع خطيرة لهم ولعائلاتهم.

تابع الأب الأقدس يقول جانب آخر جعلنا الوباء نفكّر حوله وهو العلاقة بين الإنسان والبيئة. إن العزل الصحي قد خفّف التلوّث وجعلنا نكتشف مجدّدًا جمال العديد من الأماكن الخالية من الازدحام والضجيج. والآن مع استعادة النشاطات علينا جميعًا أن نكون أكثر مسؤوليّة في العناية بالبيت المشترك. أقدّر المبادرات العديدة التي تقام في مختلف انحاء العالم وتسير في هذا الاتجاه؛ وعلى سبيل المثال هناك اليوم مبادرة في روما مخصصة لنهر التيبر، ولكن هناك أيضًا العديد غيرها في أماكن أخرى! لتعزز هذه المبادرات مواطنيّة أكثر إدراكًا لهذا الخير العام الأساسي.

وخلص البابا فرنسيس إلى القول يُحتفل اليوم في بلادي وفي أماكن أخرى من العالم باليوم المكرّس للأب؛ أؤكِّد قربي وصلاتي لجميع الآباء. جميعنا نعلم أنّه ليس من السهل أن يكون المرء أبًا ولذلك نحن نصلّي من أجلهم؛ وأذكر بشكل خاص أباءنا الذين لا زالوا يحرسوننا من السماء.       

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.2601 ثانية