الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1137 | مشاركات: 0 | 2020-07-06 12:00:32 |

احتفالات عيد الأستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية

قيصر السناطي

 

في الولايات المتحدة ، يوم الاستقلال هواليوم الوطني للبلاد - هو يوم عطلة فيدرالية يحتفل بإعلان استقلال الولايات المتحدة واعتماد وثيقة إعلان الاستقلال في الرابع من تموز في عام 1776. في ذلك اليوم ، تم إعلان المستعمرات الأمريكية الثلاثة عشر كمقاطعات مستقلة ؛ لم تعد تحت حكم بريطانيا العظمى اي ان الأستقلال كان قبل244 عام.

يتم الاحتفال بعيد الاستقلال في الرابع من تموز (يوليو) من كل عام ، ويتم الاحتفال به عادة بالألعاب النارية والحفلات والتجمعات العائلية والخطب السياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيم العديد من الأحداث العامة والخاصة لإحياء ذكرى تاريخ وتقاليد الولايات المتحدة الأمريكية.

هناك عدة تسميات ليوم الأستقلال

 يوم الرابع من شهر تموز من كل عام وله عدّة أسماء مُختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية: يوم الاستقلال، عيد ميلاد الولايات المتحدة الأمريكية، الرابع من تموز. على الرغم من أن المستعمرات الـ 13 الأصلية قررت سويّةً واتفقت على الانفصال من بريطانيا في الثاني من شهر تموز، إلا أن في الرابع من تموز وافق الآباء المؤسسون وتبنّوا رسميّاً وثيقة إعلان الاستقلال..

يرتبط يوم الاستقلال الامريكي في الرابع من تموز عادةً بالحفلات والمواكب الاستعراضية الوطنية، وعروض الألعاب النارية. يُعتبر يوم الاستقلال عطلة وطنية، لذلك معظم الناس لديهم يوم عطلة واستراحة من العمل في هذا اليوم، لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء. هناك احتفالات كبيرة في المدن الكبيرة، ولكن غالباً ما تملك البلدات المحليّة عروض الألعاب الناريّة الخاصة بها، بالإضافة إلى المعارض، الكرنفالات، والمواكب أو المسيرات الوطنية.

فيلادلفيا، بنسلفانيا

يوم الاستقلال الامريكي - فيلادلفيا

لا يمكن لأحد أن يدعي أنه على قرابة من يوم الرابع من يوليو أكثر من المدينة التي تم فيها توقيع وثيقة إعلان الاستقلال نفسها. تحتفل   "فيلادلفيا" من اليوم الـ 27 من شهر حزيران وصولاً إلى الرابع من شهر يوليو 

بوسطن، ماساتشوستس

يوم الاستقلال الامريكي - بوسطن

 

مدينة تاريخية أخرى من الثورة الأمريكية، تُقدّم بوسطن لمحة حقيقية عن يوم الاستقلال. إن مهرجان بوسطن "الهاربوفيست - Harborfest" هو أكبر مهرجان في الولايات المتحدة الأمريكية احتفالاً بيوم الاستقلال الأمريكي. يتضمن هذا المهرجان أكثر من 220 حدث من اليوم الأول للرابع من شهر تموز، وهذه الأحداث تتضمن جولات، حفلات موسيقية، إعادة تمثيل أحداث تاريخية،  تنتهي الأمسية والاحتفالات مع عرض مُبهر للألعاب الناريّة فوق ميناء بوسطن..

واشنطن، العاصمة

يوم الاستقلال الامريكي - واشنطن

واشنطن هي مركز الحكومة الأمريكية حيث توجد فيها وثيقة الأستقلال ويتم عرضها في الأرشيفات الوطنية، ومن المعلوم ان واشنطن هي العاصمة منذ  1800 في نهاية الأحتفال يبدأ استعراض الألعاب النارية.

يوم الاستقلال الامريكي - نيويورك

تأتي احتفالات كبيرة في  مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية مع أكبر استعراض للألعاب النارية. يتغيّر موقع هذا الاستعراض من سنة لأخرى مما يُقدّم مناظر رائعة  هناك تقليد آخر سنوي في يوم الاستقلال الامريكي وهو "مسابقة ناثان لتناول الهوت دوغ الخاصة بعيد الرابع من تموز..

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا

يوم الاستقلال الامريكي - سان فرانسيسكو

على الرغم من أن كاليفورنيا لم تصبح ولاية أمريكية حتى عام 1850، الا ان سكّان ولاية كاليفورنيا يحتفلون بعيد ميلاد الأمّة بحماس  وكما هو الحال في الكثير من المدن في هذا اليوم، أجمل ما في الاحتفال وأهم حدث هو عرض الألعاب الناريّة، 

سياتل، واشنطن

يوم الاستقلال الامريكي - سياتل

سياتل.. المدينة الأمريكية الهائجة في الشمال الغربي، تصل موسيقاها الشهيرة وثقافتها الفنيّة مع فخرها الوطنيّ للاحتفال في الرابع من تموز. سواء كانت سمفونية الرياح الخاصة بسياتل، وموسيقى الفرق الكبيرة، رقصة السالسا، موسيقى القاعات، أو المزيد من الخيارات المعاصرة، من وكذلك   .. الألعاب النارية. تجري المهرجانات والاحتفالات من 29 حزيران حتى 4 تموز..

ميامي، فلوريدا

يوم الاستقلال الامريكي - ميامي

لمن يأمل أن يستمتع بيوم الاستقلال الأمريكي تحت أشعة الشمس وبالقرب من الرمل، سيستمتع كثيراً بنيران شاطئ ميامي في "مهرجان الرابع من تموز في مدينة ميامي. يبدأ الأحتفال  ليوم الأستقلال في التاسعة صباحاً مع إجراء تمارين اليوغا على الشاطئ،  ، مما يُمهّد الطريق للألعاب النارية  في المساء التي تُذهل الجميع بالمناظر الخلابة لتلك الألعاب.

وفي هذه السنة وبسبب وباء كورونا قد تتقلص الأحتفالات والتجمعات ولكن 

 نقول

أينما يكون الأنسان في الولايات المتحدة الأمريكية، من المؤكد أنه سوف يجد طريقة رائعة ومميّزة للاحتفال بالرابع من تموز. تتنوّع الاحتفالات في يوم الاستقلال الامريكي وهي ممتعة  بالقدر الذي تتنوّع به المدن والولايات  في يوم استقلال.عيد سعيد للجميع والله يحفظ هذه الدولة العظيمة وكل عام   والجميع بألف خير.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5886 ثانية