حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم
| مشاهدات : 483 | مشاركات: 0 | 2020-07-14 10:35:08 |

راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

أصبح سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، على بعد خطوة واحدة من تحقيق رقم قياسي، قبل انتهاء مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وأشارت صحيفة "آس"الإسبانية، إن المدافع راموس على بعد هدف واحد فقط من الوصول إلى المئوية التهديفية الأولى له (100 هدف) على مستوى الأندية في مسيرته مع ريال مدريد وفريقه السابق إشبيلية الإسباني، إلى جانب  تسجيله 21 هدفا دوليا مع منتخب إسبانيا.

وأضافت الصحيفة، أن الرقم التهديفي قد يصعب على المهاجمين خلال مسيرتهم الكروية، إلا أن راموس نجح في تحقيق ذلك رغم أنه يلعب في مركز قلب الدفاع، وهو ما يجعل المئوية مميزة.

وغاب المدافع البالغ 34 عاما عن مباراة غرناطة التي أقيمت أمس الاثنين، لحساب الجولة الـ 36 من مسابقة الليغا، بسبب الإيقاف.

وتلوح الفرصة أمام راموس للوصول إلى الهدف الـ100 في المباراتين الأخيرتين للريال في الدوري لهذا الموسم.

وتتوزع أهداف راموس الـ99، ما بين 71 هدفا في الدوري الإسباني، و13 ضمن دوري أبطال أوروبا، و7 أهداف في كأس الملك، وهدفين في كأس السوبر الإسباني، وهدفين في كأس السوبر الأوروبي، وثلاثة أهداف في كأس العالم للأندية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.3259 ثانية