البطريرك ساكو يستقبل سفير الفاتيكان الجديد لدى العراق      غبطة البطريرك يونان يبارك ويفتتح العام الدراسي الجديد لإكليريكية سيّدة النجاة في دير الشرفة      في جولة تفقدية للمجمع التربوي.. وزير التربية العراقي يزور المديرية العامة للدراسة السريانية      العراق يوثق كنائسه للمرة الاولى بطوابع بريدية      رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      نيجيرفان بارزاني: على البيشمركة والقوات العراقية والحشد الشعبي تكثيف جهودهم لقطع الطرق أمام الأفعال التخريبية      البطريرك الراعي: مفهوم الدولة المدنيّة يعني الانتماء للوطن قبل الطائفة والمذهب      كورونا في العراق.. تلويح بإعادة فرض حظر التجول الشامل      هل اقتربت الولايات المتحدة من اتفاق على حزمة دعم اقتصادي جديدة؟      متحدثة عن مقاتلين من سوريا وليبيا.. روسيا تتوسط في كاراباخ      قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية محتملة في دور المجموعات      عقب الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار أربيل الدولي، مسرور بارزاني: سيكون ردنا على الهجوم الصاروخي قوياً      رئيس أرمينيا يناشد دولاً عربية على استخدام نفوذها لوقف التصعيد في قره باغ      أجرى 8 عمليات زرع قصبة هوائية.. ثم وقعت الكارثة      بيع أقدم نسخة من كأس الاتحاد الإنجليزي.. بهذا الثمن
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2020-08-03 10:29:10 |

روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة

واين روني لاعب فريق ديربي كونتي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

حمّل واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، أليكس فيرغسون مسؤولية خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في عامي 2009 و2011، بسبب ما وصفه بـ"الخطة الانتحارية" للمدرب.

واعتبر لاعب فريق ديربي كونتي الحالي، أن خطة فيرغسون في كلا النهائيين بدوري الأبطال، حيث فاز برشلونة بنتيجة 2-0 و3-1، على التوالي، كانت سيئة.

وقال روني في جوار مع صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية: "خسرنا مباراتين في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام غوارديولا مع برشلونة عندما حاولنا الضغط عاليا، وهو ما كان انتحاريا".

وأضاف: "أتذكر أليكس فيرغسون حين قال (نحن مانشستر يونايتد وسنهاجم، ذلك في ثقافة هذا النادي لكرة القدم)، وقد فكرت وقلت لنفسي (لست متأكدا جدا من هذا)"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وتابع قائلا: "أعتقد أن كل اللاعبين كانوا يدركون ذلك في قرارة أنفسهم، كان أسلوبا خاطئا، أننا تخلينا عن الطريقة التي نجحنا بها في 2008".

وسبق لروني أن توّج مع "الشياطين الحمر" بدوري أبطال أوروبا سنة 2008، عقب الفوز على تشلسي بركلات الترجيح، إلا أنه خسر أمام النادي الكتالوني بنهائي "الشامبيونزليغ" عامي 2009 و2011.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4646 ثانية