د. إليزابيث منير الاستاذة بجامعة كامبريدج: مفهوم المواطنة ومسيحيو العراق بعد 2003      عراقيون مسلمون يعيدون الحياة بكنيسة مارتوما لتشجيع عودة المسيحيين الى الموصل      رئيس أساقفة الموصل سيادة المطران ميخائيل نجيب: "تنظيم داعش لم ينته بعد"      وفد من المجلس الشعبي يزور رئاسة بلدية عنكاوا لتقديم التهاني للمهندس ابولو بويا عظمت لتسلمه منصب رئيس البلدية      رعية مار بطرس الرسول في أريزونا تحتفل بتقديس الذبيحة الإلهية من الإسبوع الأول لسابوع مار موشي النبي      في خطوة للتعايش بين مكونات نينوى منظمة UPP الإيطالية تطلق رسائل سلام وتعايش من قضاء تلكيف      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف      السيد عماد ججو يزور القسم السرياني للكلية التربوية المفتوحة في الحمدانية" بخديدا"      للرأي العام .. انسحاب منظمة شلومو من تحالف المنظمات      الوقف المسيحي: موضوع هجرة المكونات من العراق معقد وذو أبعاد واسعة      مع اقتراب يناير.. راموس غاضب بشدة من ريال مدريد      مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن القبض على مجاميع خططت لشن هجمات ارهابية      البرلمان العراقي صوت عليها.. ما هي اتفاقية "العمل البحري"؟      مجلس النواب الأمريكي يقر في جلسة تاريخية تحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية      تشكيل مجلس استشاري دولي للإشراف على موقع تطوير المغطس      مسرور بارزاني يبحث مع وفد من التحالف الدولي أوضاع العراق والمنطقة      كوردستان تعتزم تأسيس مراكز متطورة بطواقم مهنية للمصابين بالتوحد      أكاديمي عراقي : ٥٦ جهة متنفذة تشارك في تهريب نفط البصرة      قبيل موقعة يوفنتوس وبرشلونة.. كشف نتيجة مسحة كورونا لرونالدو      ظل صدام حسين يرحل.. وفاة عزة الدوري
| مشاهدات : 918 | مشاركات: 0 | 2020-09-26 09:58:32 |

اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات

 

عشتار تيفي كوم – صوت المسيحي الحر/

فقد زوجان إيرانيان اعتنقوا المسيحية اعتقلوا في يوليو / تموز الماضي استئنافهم للاحتفاظ بحضانة ابنتهم بالتبني ، والتي يزيد عمرها قليلاً عن عام واحد.

تم القبض على سام خسروي ومريم فلاحي بعد مداهمة منزلهما في مدينة بوشهر في الخليج العربي. حُكم على سام بالسجن لمدة عام تليها عامين من المنفى الداخلي. تم تغريم مريم 8 ملايين تومان. تم منح كلاهما قيود العمل. أعقبت جلسة الحضانة هذه الأحداث.

تبنّا ابنتهما ليديا في عام 2019 ، التي تعاني من مشاكل صحية ووضعت سابقًا في دار للأيتام. وعلق البعض بأن اللغة التي استخدمها القاضي أثناء جلسة الاستماع المفقودة للحضانة تشير إلى إحجام من جانبه عن إصدار حكم ضد الأسرة. القضاء الإيراني ليس مستقلاً ويتأثر بشدة بوزارة المخابرات. من المحتمل أن تصبح ليديا مرة أخرى حرسًا للدولة ، وقد لا يتم تبنيها مرة أخرى.

يعتبر التبني قضية مثيرة للجدل للغاية في الشرق الأوسط ، وعادة ما يكون التبني عبر الأديان غير ممكن. في أمثلة أخرى على الفصل القسري بين أفراد الأسرة ، يضطر بعض المسيحيين الإيرانيين إلى الفرار من البلاد هربًا من الاضطهاد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.1577 ثانية