رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      كيف ستصبح حياتنا بعد اللقاح؟ علماء يرصدون الاحتمالات      السماء البنفسجية تفجع بلده بأكملها.. والسبب لا يخطر على بال      حمية البروتين.. دراسة تكشف الأثر السحري في حرق الدهون      وفاة لاعب عراقي بنوبة قلبية أثناء مباراة كرة قدم      رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في مهرجان العقيدة الاجتماعية للكنيسة      الحداد: الكاظمي تعهد بعدم ترك موظفي الاقليم دون رواتب      صحيفة بريطانية تكشف موعد إطلاق عملة فيسبوك المشفرة.. “ليبرا” ستكون موحدة ومدعومة بالدولار      كوفيد-19 يهيمن على عيد الشكر في الولايات المتحدة      كلنا مارادونا.. لاعبو نابولي يرتدون القميص 10 في يوروبا ليغ      اكتشاف منزل ربما نشأ فيه السيد المسيح
| مشاهدات : 983 | مشاركات: 0 | 2020-10-17 10:48:38 |

شكر وامتنان من سيادة المطران بشار متي وردة للمساهمين في القضاء على فايروس كورونا

 

عشتار تيفي كوم – ستيفان شاني/

 أتقدمُ بالشكرِ والامتنانِ إلى كلّ الذين يساهمون في مرافقة المُصابين بفايروس كورونا من أطباء وكوادر ومتبرعين خيرين.

 شكري إلى الاباء الكهنة لحصرهم على متابعة هذه الحالات والتعريف بها للمعنيين بالمتابعة.

 أخصُ بالشكرِ الاب شوان حنّا بويا لمرافقته الابوية لهم للمصابين وعلى نحوٍ قريب وللعاملين معه من الاطباء.

 د. نشوان يوحنان هرمز

د. سافين جوهر عبد الاحد

د. روفان خوراني (المانيا)

د. ديفار نزار شير

د. سناريا شليمون يوسف

د. اليوت اندراوس

 امتناننا عظيمٌ إلى جميع المتبرعين الخيرين من داخل العراق وخارجه والذين يمدون أيادي بيضاء للمعونة والمساعدة لفريق المتابعةِ من أجلِ تقديم أفضلِ العلاجات للمصابين مجانًا وبقلب فرِحٍ وعطاءٍ سخي.

 خلال الاشهر الماضية تمكّن كادر الاب شوان حنّا وبمساعدة الخيرين من شراء ٦٦ قنية اوكسجين مع منظم وتوزيعها للمرضى في بيوتهم مجاناً، وتعبئتها بانتظام لضمان آهليتها في العلاجات. 

 كما وقام الفريق بشراء أجهزة توليد الاوكسجين بسعة عشرة لتر ومداورتها بين المصابين في بيوتهم، إضافةً إلى وجود ممرضين لزيارة المصابين في البيوت وتتكفّل الكنيسة بمُستحقات زيارة الممرضين، وتوفير الادوية والفيتامينات لهم مجانًا.

 الشُكر لجمعية الرحمة الخيرية الكلدانية ادارة وكادرا ومتبرعين الذين تكفلوا بدفع نفقات تأهيل المستشفى الميداني في مقاطعة ١٤٧ (عنكاوا)، والشكر موصول للدكتورة سنابل بابكا والسيد فهمي بابكا لمتابعتهم المصابين من الحالات المتوسطة والتنسيق مع المستشفيات الحكومية المختصة لمعالجة الحالات الحرجة.

 الشُكرُ لإلهنا وملكنا على كلِّ نعمه ولنصلِ معاً لشفاءِ المرضى جميعاً. 

 المطران بشّار متي وردة

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7538 ثانية