بالصور .. المغارة      الكاردينال ساكو يستقبل معالي د. حسن ناظم وزير الثقافة      منظمة UPP تعزّز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم بعد مرحلة داعش بالتعاون مع الجامعة التقنية الشمالية      قداس للارمن الارثوذكس في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا. اربيل      البطريرك الراعي يلتقي البابا فرنسيس، مجدداً الدعوة إلى قداسته لزيارة لبنان      إطلاق مدرسة تفاعلية لتعليم اللغة السريانية عن بعد      رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      رسالة البابا فرنسيس إلى بطريرك القسطنطينية المسكوني برتلماوس الأول      ظهر فجأة واختفى فجأة.. "الهيكل الغامض" يثيرة حيرة الأميركيين      برلمان كوردستان يناقش ظاهرة هجرة الشباب وتوفير فرص العمل      التحقيق مع طبيب مارادونا بشبهة "القتل غير المتعمد"      8000 طائرة جامبو لتوفير لقاح كورونا لسكان العالم      بعد عطلة عيد الشكر.. فاوتشي يحذر الأميركيين طفرة كورونا      إقليم كوردستان يطلق حملة تلقيح لمدة خمسة أيام ضد "شبح الأطفال"      لتخطي الأزمة.. المالية النيابية تقترح إعداد سلم رواتب جديد وإصدار الدينار الإلكتروني      فيروس كورونا: دول أوروبية تعيد فتح المتاجر والوضع يزداد سوءا في الولايات المتحدة      بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية
| مشاهدات : 465 | مشاركات: 0 | 2020-10-24 10:14:32 |

نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بعد جدل استمر أسابيع، وافق معظم لاعبي برشلونة على خوض مفاوضات من أجل تقليص رواتبهم خلال الفترة المقبلة، لتخفيف الأعباء عن خزينة النادي الإسباني الذي يمر بأزمة مالية طاحنة.

ويبدو أن هذه الخطوة تمثل تطورا مغايرا عما أفادته تقارير صحفية سابقة، بأن نجوم الفريق، باستثناء 3 لاعبين، وقعوا على خطاب مرسل إلى إدارة النادي يرفض تماما خطة خفض الرواتب بنسبة 30 بالمئة بدءا من العام المقبل.

وقالت محطة "كادينا سير" الإذاعية المحلية، إن اللاعبين باتوا الآن جاهزين للدخول في مفاوضات لتخفيض الرواتب، مع استثناء موظفي النادي من خطة التقشف.

ومؤخرا نجحت إدارة برشلونة في تجديد عقود الرباعي جيرارد بيكي ومارك أندري تير شتيغن وكليمنت لانغليه وفرانكي دي يونغ، برواتب مخفضة بشكل مؤقت مع تعويضهم بزيادات تدريجية.

يشار إلى أن تير شتيغن ولانغليه ودي يونغ أيدوا خطة تقليل الرواتب، وكانوا أصحاب "جبهة المعارضة" لخطاب التمرد الذي أرسله اللاعبون للإدارة.

وحسب المصدر ذاته، فسوف تشهد الأيام القليلة المقبلة مفاوضات مع جوردي ألبا وسيرجيو بوسكتس وسيرجي روبرتو وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي وآخرين.

أما اللاعبون المنضمون حديثا، سيرجينو ديست وفرانسيسكو ترينكاو وميراليم بيانيتش، فقد وقعوا من البداية على عقود مخفضة.

لكن "كادينا سير" ذكرت أن موقف نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، أعلى لاعبي العالم أجرا، من خطة تقليص الرواتب لا يزال غامضا، علما أن عقده ينتهي في يونيو 2021 ومن المرجح بقوة أن يرحل عن "كامب نو" بنهاية الموسم الجاري بعد أزمته مع الإدارة في الصيف الماضي.

ويمر برشلونة بأزمة مالية طاحنة، رغم استغنائه مؤخرا عن عدد من نجومه، كانت رواتبهم تكبد خزائنه 80 مليون يورو سنويا.

وتضخمت ديون النادي الكتالوني بأكثر من الضعف خلال عام واحد، من 217 مليون يورو في يونيو 2019 إلى 488 مليونا في الشهر ذاته من العام الجاري.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8437 ثانية