بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 677 | مشاركات: 0 | 2020-10-26 09:42:28 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك/

 

في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت ٢٤ تشرين الأول ٢٠٢٠، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، سعادةَ نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف، وذلك في الدير الأمّ لجمعية الراهبات الأفراميات بنات أمّ الرحمة، بطحا - حريصا، لبنان.

    رحّب غبطة أبينا البطريرك بسعادته، معبّراً عن فرحه وسروره بلقائه، ومثنياً على عمله الدؤوب في الخدمة الكنسية والاجتماعية سواء من خلال جمعية "فرع العطاء" التي أسّسها ويرعاها، أو من خلال عمله كنقيب للمحامين في بيروت، والدور الذي يقوم به لنصرة العدالة والحقوق للجميع، معرباً عن اعتزازه بالتزامه الكنسي وغيرته.

    وتحدّث غبطته عن أوضاع المسيحيين في الشرق، وبخاصّة أبناء كنيستنا في سوريا وفي العراق حيث لهذا البلد معزّة خاصّة في قلب النقيب خلف وفي عمل جمعيته.

    شكر النقيب خلف لغبطته استقباله ومحبّته الأبوية، مقدّماً التهنئة البنوية لغبطته وللكنيسة السريانية بالسيامة الأسقفية للمطران الجديد فراس دردر النائب البطريركي على البصرة والخليج العربي، والتي ستتمّ بوضع يد غبطته في الثلاثين من تشرين الأول الجاري في بغداد، متمنّياً له خدمة مثمرة لما فيه خير أبرشيته.

    وتطرّق الحديث إلى الأوضاع الراهنة في لبنان والأزمات المختلفة التي تلفّه من الجوانب كافّةً. وعرض النقيب خلف مبادرة لنقابة المحامين في بيروت بمثابة خارطة طريق إنقاذية للأزمة اللبنانية، طالباً البركة الأبوية من غبطته.

    شكر غبطته للنقيب مساعيه مع جميع أصحاب النيّات الحسنة، وزوّده ببعض التوجيهات التي تصبّ في الصالح الوطني العام، آملاً أن يغلّب جميع المسؤولين في لبنان المصلحة الوطنية العليا على مصالحهم الشخصية والحزبية والفئوية، كي ينهض الوطن من كبوته وممّا يتخبّط فيه من انهيار، ويحقّق الإصلاحات المطلوبة.

    حضر اللقاء الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2276 ثانية