بالصور .. المغارة      الكاردينال ساكو يستقبل معالي د. حسن ناظم وزير الثقافة      منظمة UPP تعزّز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم بعد مرحلة داعش بالتعاون مع الجامعة التقنية الشمالية      قداس للارمن الارثوذكس في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا. اربيل      البطريرك الراعي يلتقي البابا فرنسيس، مجدداً الدعوة إلى قداسته لزيارة لبنان      إطلاق مدرسة تفاعلية لتعليم اللغة السريانية عن بعد      رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      رسالة البابا فرنسيس إلى بطريرك القسطنطينية المسكوني برتلماوس الأول      ظهر فجأة واختفى فجأة.. "الهيكل الغامض" يثيرة حيرة الأميركيين      برلمان كوردستان يناقش ظاهرة هجرة الشباب وتوفير فرص العمل      التحقيق مع طبيب مارادونا بشبهة "القتل غير المتعمد"      8000 طائرة جامبو لتوفير لقاح كورونا لسكان العالم      بعد عطلة عيد الشكر.. فاوتشي يحذر الأميركيين طفرة كورونا      إقليم كوردستان يطلق حملة تلقيح لمدة خمسة أيام ضد "شبح الأطفال"      لتخطي الأزمة.. المالية النيابية تقترح إعداد سلم رواتب جديد وإصدار الدينار الإلكتروني      فيروس كورونا: دول أوروبية تعيد فتح المتاجر والوضع يزداد سوءا في الولايات المتحدة      بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية
| مشاهدات : 467 | مشاركات: 0 | 2020-10-31 10:12:40 |

عمرك 40 عاما أو أقل.. تعال إلى القرية وخذ 40 ألف استرليني

 

عشتار تيفي كوم – موسوعة العراق/

تكافح العديد من المناطق الإيطالية، خصوصا الأرياف والقرى، من أجل البقاء مع استمرار هجرة المزيد من السكان المحليين إلى المدن، الأمر الذي دفع هذه المناطق إلى تقديم عروض مغرية من أجل تشجيع الناس على الانتقال إليها.

لكن حتى لا تعاني من الصدمة، عليك عزيزي القارئ أن تعرف الشروط الواجب توافرها مقابل الحصول على هذه الصفقة المجزية، وفقا لصحيفة الصن البريطانية.

ولعل أبرز شرط هو أن يكون عمر المتقدم للحصول على هذا العرض أقل من أربعين عاما، والتقيد بالإقامة في المنطقة المعنية لمدة 5 سنوات.

لكن الشرط الأبرز، طبعا لغير الإيطاليين أو الأوروبيين، هو القدرة على الحصول على إقامة في الدولة الأوروبية المتوسطية.

العرض، الذي يصل إلى 40 ألف جنيه استرليني والمستمر لغاية 15 نوفمبر المقبل، هذه المرة مقدم من قرية إيطالية تبعد إلى الشرق من العاصمة روما نحو ساعتين، واسمها سانتو ستيفانو دي سيسانيو ويقدر عدد سكانها حاليا بنحو 115 نسمة فقط، نصفهم من كبار السن.

ولا يقتصر العرض على هذا المبلغ، فحسب، بل هناك أيضا عرض إيجار أرخص بكثير عند العيش في القرية الواقعة أعلى التل والتي تبعد ساعتين عن روما.

وتحاول قرية سانتو ستيفانو دي سيسانيو الصغيرة تشجيع المزيد من الناس على الانتقال والعمل من المستوطنة، من خلال توفير المزيد من الحوافز، فالصفقة تتألف من أجر شهري للسنوات الثلاث الأولى، يصل إلى 8000 يورو، أو ما يعادل 7200 جنيه استرليني سنويا.

 سيتم أيضا تقديم منحة لمرة واحدة قدرها 20000 يورو، نحو 18000 جنيه إسترليني، لأي شخص يبدأ نشاطا تجاريا جديدا يساعد البلدة، كما هو الحال في صناعة المواد الغذائية أو الخدمات.

بينما تتضمن الصفقة أيضا صفقة على عقار مستأجر، لم يتم تحديد هذا بعد بشأن المبلغ الذي سيدفعه السكان المحليون الجدد.

والعرض في هذه القرية، ليس مماثلا للعروض الأخرى المعروضة للبيع مقابل 1 يورو، والتي يتم الإعلان عنها غالبا في إيطاليا، وفقا لما ذكره رئيس البلدية فابيو سانتافيكا.

فقد قال سانتافيكا لقناة "سي إن إن ترافيل": "نحن لا نبيع أي شيء لأي شخص، هذه ليست حركة تجارية. نريد فقط تمكين القرية من البقاء".

ومنذ الإعلان عن هذا العرض في وقت سابق من الشهر الجاري حتى الآن، تقدم أكثر من 1500 شخص، ولكن من المرجح أن يكون المتقدمون المحظوظون من الأزواج الشباب، وفقا لسانتافيكا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5255 ثانية