مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث      روني يعتزل كرة القدم و"يبقى داخل الملعب"      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية
| مشاهدات : 624 | مشاركات: 0 | 2020-11-24 14:03:54 |

أربيل تعاني نقصاً حاداً في مصرف الدم وتخاطب المتبرعين: أنتم المنقذون

يقع بنك الدم في أربيل خلف مستشفى رزكاري

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

دعا مصرف الدم في أربيل، جميع المتبرعين إلى زيارته في أقرب وقت ممكن للتبرع بالدم بسبب النقص الحاد في ظل الحاجة الملحة للدم للكثير من المرضى.

وقال مصرف الدم بأربيل في بيان، إنه "بسبب حاجة العديد من المصابين بفيروس كورونا إلى الدم وكذلك مرضى الثلاسيميا والسرطان، فقد انخفض رصيدنا من الدم على نحو كبير، وندعو جميع المتبرعين إلى زيارتنا على الفور".

ودعا المصرف في بيانه أفراد المجتمع والمنظمات التي لديها متبرعين إلى التنسيق معه وممارسة دورها الإنساني، كما طالب المحطات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي إلى التعاون بهذا الصدد.

وجاء في البيان "بتعاون ومساندة الجميع سنتمكن من إنقاذ العديد من المرضى".

ويقع مصرف الدم خلف مستشفى رزكاري ما بين طريق 100 متر وشارع 40 في أربيل. وبإمكان المتبرعين زيارته من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً يومياً للتبرع بالدم.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1309 ثانية