ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      قداسة البطريرك أفرام الثاني يعين نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري مطرانا لأبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها للسريان الأرثوذكس خلفا للمثلث الرحمات مار سلوانس بطرس النعمة      المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية كركوك ويتفقد المدارس السريانية في المحافظة      السرياني العالمي ندعم انتخابات نيابية مبكرة في لبنان شرط تعهد المرشحين المطالبة بتطبيق القرارت الدولية      البطريركية الكلدانية تدين الهجوم الانتحاري في بغداد      رؤساء كنائس يحثون بايدن على إلغاء العقوبات الأحادية المفروضة على الشعب السوري      وفد إقليم كوردستان يعود إلى بغداد بأجندة حافلة بالقضايا المالية      العراق.. دعم أميركي لتحصين المنطقة الخضراء      بالصور .. احتفالات عيد الغطاس والأضواء الساطعة في إثيوبيا      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الخامس والخمسين للاتصالات الاجتماعية ٢٠٢١      قصف صاروخي على مطار بغداد      جونسون: السلالة "البريطانية" من فيروس كورونا أكثر فتكا      الأطفال ومعقم اليدين.. أرقام تكشف حجم "الخطر"      "الطبيب اللص" خان المبادئ من أجل عائلته وأصدقائه      قبل 19 مباراة.. "الكمبيوتر الخارق" يحدد بطل الدوري الإنجليزي      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم: لنصلّ معًا الأحد 24 كانون الأوّل/ يناير 2021
| مشاهدات : 482 | مشاركات: 0 | 2020-12-02 10:08:41 |

"سقط مغشيا عليه"... وفاة لاعب مصري في الملعب إثر أزمة قلبية

© CC0 / pixel2013 / pixabay

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

أكدت وسائل إعلام مصرية، يوم الثلاثاء، وفاة لاعب في الملعب إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أودت بحياته.

وبحسب صحيفة "الأهرام" توفي لاعب ناديي بتروجت واتحاد الشرطة السابق، محمد الفكهاني، إثر سقوطه مغشيا عليه بملعب الساحة الشعبية بمدينة بني سويف.

 وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب توفي في أثناء استعداده لمباراة كرة قدم ودية مع بعض أصدقائه.

وفي هذا الصدد، قال عضو لجنة الحكام الرئيسية، رئيس نادي الشبان المسلمين، توني عثمان، إن اللاعب توفي إثر توقف عضلة القلب أثناء استعداده للعب الكرة مع أصدقائه، فسقط مغشيا عليه، ولفظ أنفاسه الأخير أثناء نقله لإحدى المستشفيات الخاصة لمحاولة إسعافه.

وأضاف، أن "الفكهاني" بدأ مسيرته الكروية في نادي تليفونات بني سويف، قبل أن ينتقل لعدد من الأندية بالدوري المصري الممتاز.

وأكد شقيقه عماد الفكهاني،

"أن اللاعب المتوفى لم يكن يشكو من أي مرض في السابق، وأنه فوجئ باتصال من زملائه وأصدقائه يخبروه بوفاة شقيقه إثر سقوطه في الملعب مغشيا عليه، أثناء لعبه الكرة معهم في الملعب الخماسي، وجرى نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه إلا أنه فارق الحياة بهبوط في الدورة الدموية".

وتعد أبرز الأندية التي لعب لها الفكهاني "بتروجيت واتحاد الشرطة"، بيد أنه أنهى مسيرته الكروية في الموسم الماضي، بمشاركته مع نادي الشبان المسلمين، بدوري القسم الرابع، ليعتزل نهاية الموسم، ويتجه لإنشاء أكاديمية لبراعم كرة القدم، حسب قول عثمان.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8960 ثانية