احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      بالصور.. وصول النور المقدس الى دير مار متي      بالصور.. استقبال النور المقدس في برطلي السريانية 2024      غبطة البطريرك ساكو في قداس الاحد: وحدة المسيحيين هي كمال حبّهم للمسيح وعربون وضعهم الاسكتولوجي      الأب سنحاريب إرميا يقيم قداس عيد القيامة المجيدة والكياسا لرعية مار افرام ربا في أورهوس - الدنمارك      بالصور.. قداس عيد القيامة في كنيسة مار كوركيس / نهلة      القضاء العراقي يقر بعدم صحة قرار تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب      مختصون يحذرون من أفكار مدربي التنمية البشرية      برشلونة يتحين الفرصة للتخلص من ليفاندوفسكي لهذا السبب      لماذا تحتفل الكنائس المسيحية بالفصح في تواريخ مختلفة؟      نيجيرفان بارزاني من طهران: إقليم كوردستان لن يشكل تهديداً لأي طرف في المنطقة      الاقبال على الموحّدة انخفض بعد استخراج 37 مليون بطاقة.. أين الـ6 ملايين عراقي الاخرين؟      علماء يكتشفون الحلقة المفقودة بين النظام الغذائي ومخاطر السرطان      حماس توافق على مقترح الهدنة في غزة.. ماذا في تفاصيل بنودها؟      روسيا تشهد اليوم تنصيب بوتين رئيسا.. وأميركا تتغيب عن الحضور      نيجيرفان بارزاني وإبراهيم رئيسي يؤكدان تعزيز العلاقات الثنائية
| مشاهدات : 1163 | مشاركات: 0 | 2020-12-04 09:50:33 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط يعزّز شراكة التعاون مع منظّمة "الكنائس تشهد مع المهاجرين"

 

عشتار تيفي كوم – مجلس كنائس الشرق الأوسط/

 في إطار رسالة مجلس كنائس الشرق الأوسط الإنسانيّة والخدماتيّة على الأصعدة كافّة لا سيما من خلال عمل دائرة خدمة اللّاجئين الفلسطينيّين، ودائرة الخدمة - دياكونيا، وبرنامج الشفاء من الصدمات، شارك الأمين العام للمجلس د. ميشال عبس والمساعدة التنفيذيّة فيه السيّدة سيتا هاديشيان في اجتماع افتراضيّ بدعوة من منظّمة The Churches Witnessing With Migrants (CWWM)، أيّ "الكنائس تشهد مع المهاجرين". ضمّ اللّقاء مجموعة من الشركاء والقادة الكنسيّين إضافة إلى ممثّلي منظّمات دوليّة وشرق أوسطيّة عدّة.

وانطلاقًا من دور المجلس الريادي في الشرق الأوسط في إغاثة ودعم  النازحين واللّاجئين ، بحث المسؤولون في منظّمة CWWM مع الأمين العام د. ميشال عبس والسيّدة سيتا هاديشيان سبل الشراكة وتطوير التعاون بين المنظّمتين في المشاريع المستقبليّة، خصوصًا وأنّ المنطقة تشهد حركات نزوح ولجوء كبرى تتواصل منذ أعوام.

تجدر الإشارة إلى أنّ منظّمة The Churches Witnessing With Migrantsمنصّة تضمّ شبكة من المنظّمات الدينيّة والدوليّة الّتي تُعنى بشؤون المهاجرين وحقوق الإنسان؛ وتتمحور اهتماماتها حول كلّ القضايا المتعلّقة بالهجرة القسريّة والنزوح واللّجوء وما يحيط بها من نتائج وتداعيات، بالاضافة الى الدفاع عن كرامة وحقوق النازحين واللّاجئين حول العالم.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6374 ثانية