ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      قداسة البطريرك أفرام الثاني يعين نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري مطرانا لأبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها للسريان الأرثوذكس خلفا للمثلث الرحمات مار سلوانس بطرس النعمة      المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية كركوك ويتفقد المدارس السريانية في المحافظة      السرياني العالمي ندعم انتخابات نيابية مبكرة في لبنان شرط تعهد المرشحين المطالبة بتطبيق القرارت الدولية      البطريركية الكلدانية تدين الهجوم الانتحاري في بغداد      رؤساء كنائس يحثون بايدن على إلغاء العقوبات الأحادية المفروضة على الشعب السوري      وفد إقليم كوردستان يعود إلى بغداد بأجندة حافلة بالقضايا المالية      العراق.. دعم أميركي لتحصين المنطقة الخضراء      بالصور .. احتفالات عيد الغطاس والأضواء الساطعة في إثيوبيا      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الخامس والخمسين للاتصالات الاجتماعية ٢٠٢١      قصف صاروخي على مطار بغداد      جونسون: السلالة "البريطانية" من فيروس كورونا أكثر فتكا      الأطفال ومعقم اليدين.. أرقام تكشف حجم "الخطر"      "الطبيب اللص" خان المبادئ من أجل عائلته وأصدقائه      قبل 19 مباراة.. "الكمبيوتر الخارق" يحدد بطل الدوري الإنجليزي      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم: لنصلّ معًا الأحد 24 كانون الأوّل/ يناير 2021
| مشاهدات : 854 | مشاركات: 0 | 2020-12-04 09:50:33 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط يعزّز شراكة التعاون مع منظّمة "الكنائس تشهد مع المهاجرين"

 

عشتار تيفي كوم – مجلس كنائس الشرق الأوسط/

 في إطار رسالة مجلس كنائس الشرق الأوسط الإنسانيّة والخدماتيّة على الأصعدة كافّة لا سيما من خلال عمل دائرة خدمة اللّاجئين الفلسطينيّين، ودائرة الخدمة - دياكونيا، وبرنامج الشفاء من الصدمات، شارك الأمين العام للمجلس د. ميشال عبس والمساعدة التنفيذيّة فيه السيّدة سيتا هاديشيان في اجتماع افتراضيّ بدعوة من منظّمة The Churches Witnessing With Migrants (CWWM)، أيّ "الكنائس تشهد مع المهاجرين". ضمّ اللّقاء مجموعة من الشركاء والقادة الكنسيّين إضافة إلى ممثّلي منظّمات دوليّة وشرق أوسطيّة عدّة.

وانطلاقًا من دور المجلس الريادي في الشرق الأوسط في إغاثة ودعم  النازحين واللّاجئين ، بحث المسؤولون في منظّمة CWWM مع الأمين العام د. ميشال عبس والسيّدة سيتا هاديشيان سبل الشراكة وتطوير التعاون بين المنظّمتين في المشاريع المستقبليّة، خصوصًا وأنّ المنطقة تشهد حركات نزوح ولجوء كبرى تتواصل منذ أعوام.

تجدر الإشارة إلى أنّ منظّمة The Churches Witnessing With Migrantsمنصّة تضمّ شبكة من المنظّمات الدينيّة والدوليّة الّتي تُعنى بشؤون المهاجرين وحقوق الإنسان؛ وتتمحور اهتماماتها حول كلّ القضايا المتعلّقة بالهجرة القسريّة والنزوح واللّجوء وما يحيط بها من نتائج وتداعيات، بالاضافة الى الدفاع عن كرامة وحقوق النازحين واللّاجئين حول العالم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1425 ثانية